لم يكتمل الحدث المنتظر لهذا العام في لبنان من دون وجود نانسي عجرم التي أحيت حفل ملكة جمال لبنان. لهذه المناسبة كان لها عدة إطلالات جذّابة ارتكزت على القماش اللامع والبراق، أما طلتها الأخيرة فكانت فعلاً مفاجأة حيث اعتمدت لوك شبابي وترندي نادراً ما تعتمده. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوكات نانسي عجرم في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022.

 أبرز ما تخلله حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

طلة نانسي عجرم الأولى في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

لهذا الحدث الكبير، اختارت نانسي عجرم فستان باللون الأسود من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana بالحبيبات البراقة عند الياقة، الأكتاف والخصر، واتّسم بقصة الـV عند الصدر. أما في قسمه السفلي فتميّز بقماشه الشفاف وفتحة عند الساق. أكملت نانسي عجرم إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللونين الفضي والأسود ومجوهرات ماسية من Yeprem. جمالياً، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر الويفي التي اهتم بها مصفف الشعر طوني صوايا ومكياج سموكي نفّذه لها خبير المكياج فادي قطايا.

صور نانسي عجرم في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022


طلّتَي ايميه صياح في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

طلة نانسي عجرم الثانية في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

لإطلالتها الثانية، تألقت نانسي عجرم بفستان قصير من ألكسندر فوتيه Alexandre Vauthier تميّز بالقماش اللامع، بالأكمام الطويلة وقصة الـV عند الصدر. أكملت نانسي عجرم إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأزرق. أما جمالياً فبقيت على اللوك نفسه.

طلة نانسي عجرم الثالثة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

لإطلالتها الثالثة، لم تعتمد نانسي عجرم تصميم مشابه للفساتين التي اعتدنا على رؤيتها به، حيث لجأت للوك ترندي وشبابي نادراً ما تعتمده، وهو عبارة عن سروال وكروب توب باللون الذهبي اللامع، اتّسم ببعض التفاصيل المميزة التي زادته جاذبية، مثل الكشاكس عند الصدر والتفريغات الجانبية في السروال. أكملت إطلالتها بمجوهرات غير عادية أيضاً من Yeprem، السوار بشكل خاص لفت الأنظار بشكل كبير، إذ أنه امتد حتى الأصابع. من الناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى تسريحة نصف الرفعة والمكياج السموكي الناعم.