أطلقت الفنانة نجوى كرم في 26 يونيو 2022 فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حاوة الدنيي"، وفاجأت الجمهور بظهورها بـ3 فساتين قديمة، كانت قد ارتدتها في التسعينيات في مناسبات مختلفة. تابعي القراءة لمعرفة كلّ التفاصيل ومشاهدة الصور.

صور نجوى كرم في فساتين قديمة في فيديو كليب "حلوة الدنيي"

أطلّت نجوى كرم في أول لقطة من فيديو كليب أغنية "حلوة الدني" بفستان أسود مزيّن بالحبيبات الباقة والشك باللون الذهبي، الفضي، الأحمر والأزرق. كانت قد نشرت نجوى كرم صورة للفستان قبل طرح الفيديو كليب لتشويق جمهورها، وسبق أن ارتدت هذا التصميم من Elie Saab عام 1992 في مهرجان قرطاج.

أما في اللقطة الثانية من الفيديو كليب، فاعتمدت نجوى كرم فستان أزرق مزيّن بالحبيبات الباقة، الشك والنجوم في القسم العلوي منه. كانت قد ظهرت نجوى كرم بهذا التصميم  في إحدى الحفلات في فترة التسعينيات، لكن في هذه المرّة غيّرت بالتنسيق وتخلّت عن العقد الكبير واكتفت بالأقراط.

الإطلالة الثالثة القديمة تعود إلى عام 1995، حيث ارتدت فستان من Elie Saab، في معرض دمشق الدولي. تميّز التصميم بالحبيبات البراقة والتطريز الذي غطّاه بالكامل في الجزء العلوي. أمّا في القسم السفلي فيجمع الفستان بين اللونين الأبيض والأسود على شكل خطوط.

طلة نجوى كرم في فيديو كليب حلوة الدنييطلة نجوى كرم في فيديو كليب حلوة الدنييطلة نجوى كرم في فيديو كليب حلوة الدنيي

لم تكن إطلالات نجوى كرم الأمر الوحيد الذي لفت الانتباه في فيديو كليب "حلوة الدنيي". تم تصوير هذا الكليب بواسطة الهاتف، وصدر بنسخة عمودية على طريقة فيديوهات تيك توك، ليتسنّى للجميع مشاهدته على الهواتف المحمولة.