نانسي عجرم، أمل بوشوشة، نجوى كرم وفاليري أبو شقرا... 4 نجمات أطلّين في الأسبوع الذي مضى بلوكات مختلفة. كل واحدة منهنّ اختارت الفستان الذي يليق بجسمها، ستايلها والمناسبة التي تواجدت فيها. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات هؤلاء النجمات. 

طلة فاليري أبو شقرا في حفل توديع العزوبية

أطلّت فاليري أبو شقرا بلوك عصري ذي نفحة بوهيمية خلال حفل توديع العزوبية الخاص بها. ارتدت فستاناً أبيض من Hussein Bazaza، الذي اتّسم بقصّته المنسدلة. نسّقت معه صندال ذي كعب عال باللون البيج، وأضافت إلى لوكها الأكسسوارات للمسة من الجاذبية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي واعتمدت مكياجاً ناعماً. 

طلة فاليري أبو شقرا في حفل توديع العزوبية

طلة نانسي عجرم في مناسبة فرح عائلية

احتفلت نانسي عجرم مع عائلتها، بقربانة ابنتها إيلا في حديقة منزلها. ارتدت لهذه المناسبة فستاناً طويلاً، تميّز بالخطوط البيضاء والسوداء.
 من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً واعتمدت مكياجاً ناعماً، ارتكز على تدرّج الآيشادو الخفيف وملمّع الشفاه.

طلة نانسي عجرم في حفلة قربانة ابنتها
طلة نانسي عجرم في حفلة قربانة ابنتها
طلة نانسي عجرم في حفلة قربانة ابنتها

طلة نجوى كرم في حفل زفاف خاص في لبنان

خلال حضورها حفل زفاف خاص في لبنان، ارتدت نجوى كرم فستاناً أخضر من Alex Perry، تميّز بقصّة الكتف الواحد وقطعة القماش من الساتان التي انسدلت من الجهة الأمامية من التصميم. نسّقت مع هذا الفستان حقيبة يد من Mossmon ومجوهرات. صحيح أن هذا الستايل ليس بجديد على نجوى كرم، إلّا أنه لا يمكن أن ننكر أنه يليق بها للغاية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانية تسريحة شعر ويفي، ولجأت إلى مكياج قوي ارتكز على الآيلاينر، الكحل والروج الحيادي.

طلة نجوى كرم خلال إحيائها حفل زفاف في لبنان

طلة أمل بوشوشة في حفل عيد ميلادها

احتفلت أمل بوشوشة بعيد ميلادها الـ38، بحضور العائلة والأصدقاء المقرّبين. ارتدت فستان ترتر باللون الأخضر من Elisabetta Franchi، تميّز بقصّته في القسم العلوي منه. نسّقت معه مول من Gucci وأضافت إلى لوكها المجوهرات التي ارتكزت على الأقراط الطويلة، السوار، الساعة والخواتم للمسة من الجاذبية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت أمل بوشوشة إلى تسريحة شعر ويفي، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.