نظّم كلّ من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفانيتي فير، حفل عشاء ضمن فعالية Women’s Stories Gala، على هامش مهرجان كان بدورته الـ 76. طبعاً جمع هذا الحدث عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات، لتكريم أبرزهنّ احتفالاً بالأصوات النسائية البارزة في السينما ولتسليط الضوء على إنجازات المرأة في عالم صناعة السينما. لهذه المناسبة، أطلّت النجمات بلوكات أنيقة تناسبت مع الأجواء. إليكِ في ما يلي كل صور النجمات وتفاصيل إطلالاتهنّ.

أجمل لوكات النجمات طيلة مهرجان كان السينمائي 2023

طلّات النجمات في حفل عشاء مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

من بين النجمات اللواتي حضرن هذه الفعالية، هي تارا عماد التي تألّقت بفستان من شانيل Chanel، تميّز بلونه الأبيض والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. نسّقت مع هذا التصميم حقيبة يد فضية اللون ومجوهرات من الماس من كارتييه Cartier. أمّا من الناحية الجمالية فقد لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر والكحل الأسود والروج النود.

بدورها تألّقت رزان جمال بفستان أحمر من دون أكمام من ديور Dior، أتت قصّته ضيّقة عند منطقة الخصر ليتّسع بعض الشيء من الأسفل. اكتمل لوكها بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier وحقيبة يد مرصّعة بالحبيبات البرّاقة. أمّا من الناحية الجمالية فقد لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية واعتمدت المكياج الناعم.

أيضاً اختارت هند صبري فستان باللون الأحمر ولكن بتدرّج داكن من تصميم Honayda. اتّسم بقماشه المخمليّ، الطيّات الناعمة في أسفل الفستان والكتف الواحد الذي أتى على شكل كاب ما أضاف رونقاً إلى التصميم. كذلك حملت حقيبة يد باللون الذهبي ومكتوب عليها اسم هند، كما أضافت بعض المجوهرات. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة واعتمدت المكياج الذي ارتكز على الروج الأحمر.

من بين النجمات اللواتي شاركن في حفل عشاء مهرجان البحر الاحمر السينمائي وفانتي فير لعام 2023، هي ميلا الزهراني التي تألّقت بفستان أسود من Atelier Hekayat. تميّز بقماشه المنسدل والذيل الطويل، أمّا الوشاح الذي أتى على شكل كشاكش باللون الأبيض والأسود فأضاف رونقاً خاصاً إلى لوكها. نسّقت مع فستانها مجوهرات من Boucheron، وقد لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

أطلّت فاطمة البنوي بفستان اوف شولدر من Zuhair Murad اتّسم باللون البرتقالي الذي لاق بلون بشرتها السمراء. الحبيبات البرّاقة الصغيرة زيّنت التصميم وخصوصاً في المنطقة العلوية، كمان أن المجوهرات الناعمة أكملت إطلالتها. من ناحية تسريحة الشعر فقد تميّزت بالخصلات الويفي والمكياج الناعم والخفيف. 

من ناحيتها، اختارت Sara Sampaio فستان من المخمل باللون البوردو من Alberta Ferretti تميّز بالأكمام والياقة العالية، هذا إلى جانب قصّته الضيّقة عند منطقة الخصر. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع المكياج الخفيف غير المبالغ به. 

تارا عماد في فستان من Chanel ومجوهرات من Cartier
مصدر الصورة: Cartier

رزان جمال في فستان من Dior ومجوهرات من Cartier
مصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

مصدر الصورة: انستقرام رزان جمال

ميلا الزهراني في فستان من Atelier Hekayat ومجوهرات من Boucheron
مصدر الصورة: Boucheron

فاطمة البنوي في فستان من Zuhair Murad
مصدر الصورة: انستقرام

Alessandra Ambrosio في فستان من Ramzen
مصدر الصورة: انستقرام

Sara Sampaio في فستان من Alberta Ferretti
مصدر الصورة: انستقرام

مصدر الصورة: انستقرام

Naomi Campbell في فستان من Tamara Ralph
مصدر الصورة: انستقرام

Fan Bingbing في فستان من Miss Sohee
مصدر الصورة: انستقرام

Rossy de Palma ترتدي مجوهرات من Boucheron
مصدر الصورة: Boucheron

جمانا الراشد
مصدر الصورة: انستقرام redseafilm