ليلة 10 نوفمبر 2021 وبعد غياب دام أكثر من عام عن السجادة الحمراء، أطلّ كل من الأمير هاري وميغان ماركل على السجادة الحمراء، وذلك لحضور حفل "تحية للحرية 2021" في نيويورك. لهذه المناسبة تألقت Meghan Markle بفستان أحمر أحدث ضجّة كبيرة وجذب الأنظار من حولها. جميع تفاصيل وصور الإطلالة تجدينها في ما يلي. 

هذه هي مستحضرات مكياج ميغان ماركل في يوم زفافها وتلك التي تستخدمها دائماً

طلة ميغان ماركل في نيويورك على السجادة الحمراء

لهذه المناسبة، اختارت ميغان ماركل فستان باللون الأحمر من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera التحضيرية لخريف 2022. تميّز التصميم بقصّته الضيّقة عند الخصر والتي تتّسع في القسم السفلي، واقترن بفتحة منخفضة عند الصدر وشق عند الساق في منتصف الفستان. كما أُرفق بقطعة قماش منتفخة انسدلت من الخصر وامتدت على شكل ذيل طويل. فستان ميغان ماركل لاق بها بشكل عام، إلّا أنه لم يمدح قوامها عند الخصر كثيراً. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأحمر أيضاً ومجوهرات ماسية. أما من الناحية الجمالية فلجأت إلى الشعر المرفوع على شكل كعكة ومكياج سموكي ناعم تميّز بأبلاينر بنفسجي. عوّدتنا ميغان ماركل، منذ دخولها العائلة الملكية على كسر القواعد واعتماد تصاميم لا تشبه الإطلالات الملكية الإعتيادية، إلّا أن الفستان الأحمر الذي اختارته هذه المرّة يُعتبر الأكثر جاذبية وجرأة حتى الآن!

من ناحية أخرى، ظهر الثنائي متناغم جدّاً في هذه الليلة، بشكل خاص عندما طرحت إحدى الصحافيات على Meghan Markle سؤال: "هل أنتِ فخورة بزوجكِ"؟ وردّت "أنا دائماً فخورة به". جميع التفاصيل تجدينها في الفيديو والصور أدناه.


فستان من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera التحضيرية لخريف 2022