close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبي

اصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبي

أطلّت أصالة نصري في حفل في القرية العالمية في دبي بلوك برّاق لم يلق بها أبداً ولجأت إلى لون شعر مختلف. كما شغلت السوشيل ميديا بمفاجأتها الحضور مباشرةً على المسرح، فلاقت تفاعل كبير من الجمهور. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل عن إطلالة أصالة، لوكّها وأخر تصريحاتها.

طلة اصالة في القرية العالمية في دبي

أطلّت أصالة على مسرح القرية العالمية في دبي لتحيي حفل غنائي خاص حيث اختارت تصميم من نيكولا جبران Nicolas Jebran تكوّن من سروال بقصّة رسمية باللون الأزرق مع توب طويلة برّاقة مزيّنة بالجبيبات البراقة باللون الذهبي، البنفسجي والأزرق. قصة التصميم لم تق أبداً بأصالة ولم تمدح شكل جسمها الذي ظهر على شكل مستطيل كونها نسبياً متوسطة القامة. من الناحية الجمالية لجأت أصالة إلى لوك جديد حيث قصّت شعرها قليلاً ولجأت إلى اللون الأشقر الفاتح بعد أن كان بني في الفترة الأخيرة. في المكياج، اعتمدت أصالة مكياج عيون باللون البنفسجي مع ايلاينر غرافيكي، وكمّلت اللوك مع احمر شفاه نود.

اصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبي

اصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبياصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبياصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبياصالة تطلّ بلوك برّاق خلال حفلها في القرية العالمية في دبي

إعلان اصالة عن موعد زفاف ابنتها شام في القرية العالمية في دبي

خلال حفلتها، توقّفت أصالة عن الغناء وقالت للجمهور أن زفاف ابنتها شام سيكون خلال شهر مارس 2022. طلبت من الجمهور أن يتفاعل معها وسألت:" مين بيعرف يزلغط؟". هذه ليست المرّة الأولى التي تتكلّم فيها أصالة بأمور شخصية على المسرح، فلعلّ أبرز ما تشتهر به على الصعيد الشخصي هو طريقة تعبيرها عن مشاعرها للمقرّبين منها، تحديداً زوجها، أولادها وأصدقائها. فهي لا تفوّت أي فرصة تفصح بها عن أحاسيس الحب لمَن حولها، حتى أن البعض قد يعتبر أن أسلوبها هذا مبالغ به.