close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

طلّة زهريّة تضجّ أنوثة، وحوار من القلب... اليسا في دبي للتوعية من سرطان الثدي

طلة اليسا الاولى بعد اصدار الوثائقي It's Ok
play icon

في أوّل ظهور لها منذ إصدار الوثائقي الخاص بها It’s Ok، أطلّت اليسا خلال حوار خاص في معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري العالمي في دبي، ضمن جلسة توعوية بعنوان "إليسا في قصة أمل". تشاركت مع الحضور رحلتها مع التغلّب على سرطان الثدي. اختارت لهذا الحدث، تصميماً كلاسيكياً مفعماً بالحيوية، طبعاً باللون الزهري. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل إطلالة اليسا في دبي.

طلة اليسا في دبي خلال حوار عن سرطان الثدي

ارتدت اليسا خلال تواجدها في دبي، بدلة رسمية من Valentino، اتّت باللون الفوشيا، ممّا أضاف لمسة حيوية إلى اللوك الشيك. هذا التدرّج الذي اختارته يرمز إلى الشعار الوردي لسرطان الثدي من أجل التوعية من مخاطره. اكتملت طلّتها بحذاء ستيليو باللون النود من Gianvito Rossi، مجوهرات من كارتييه Cartier وساعة من Patek Philippe. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت اليسا تسريحة الشعر المالس، ولجأت إلى مكياج عيون سموكي والروج النود.

يُذكر أن اليسا خلال حوارها الخاص في معرض الصحة العربي، ضمن جلسة "إليسا في قصة أمل" قد تحدّثت عن مرحلة اكتشافها لسرطان الثدي، ورحلة تغلّبها على هذا المرض الخبيث. كذلك ومن ضمن الجلسة، قد أطلقت إليسا مبادرة "جرس الحياة"، وهي تحية صادقة للناجين من السرطان.

طلة اليسا الاولى بعد اصدار الوثائقي It's Ok
play icon
طلة اليسا الاولى بعد اصدار الوثائقي It's Ok
play icon

صور اليسا قبل وبعد
play icon

تفاصيل وثائقي اليسا It’s Ok

كما ذكرنا أعلاه، هذه الإطلالة الأولى لها بعد إصدار الوثائقي الخاص بها It's Ok على نتفلكس، والذي حصد الكثير من الإعجاب في العالم العربي. في هذا العمل، كانت اليسا كعادتها جريئة، فطرحت مواضيع شائكة، قد يهرب الكثير من التكلّم عنها ظناً منه أن هكذا تكون الطريق الآمنة، لكن هذه النجمة اللبنانية اختارت طريقاً واضحاً غير ملتويٍ وبأسلوب إخباريّ ذكيّ. عن العلاقات السامة، عن الصحة النفسيّة، عن الاستمتاع بملذات الحياة (الأكل، التسوّق، المال، السفر...)، عن الأمومة وعدم الإنجاب، عن التنمّر ووحشيّة الكارهين، عن الإدمان على عمليات التجميل، وعن المجتمع الذكوريّ... مواضيع نزعت عنها اليسا الأشواك لتلمس الفكر والروح من دون استئذان.

طلة اليسا الاولى بعد اصدار الوثائقي It's Ok
play icon

هذا الوثائقيّ متقن بكلّ جوانبه الانتاجيّة. 3 أجزاء بُنيت على قصّة سرديّة وإيقاع مترابط وطبيعيّ. نهاية كلّ جزء أتت مشوّقة وهذه كانت خطوة ناجحة بالفعل. المشهديّة والعناصر الصوتيّة نقلت هذا العمل إلى مستوى احترافيّ عالِ جداً، وأحدثت تناغماً بين واقعيّة الأعمال الوثائقيّة والحرفيّة السينمائيّة العبقريّة. جماليّة الصورة أخاذة، وقدّمت توازناً مثالياً بين المادة الخام والأسلوب الأصيل، ما رفع من جودة الإنتاج. التصوير السينمائي مدهش، وكل إطار مدروس بعناية ومقدّم بطريقة رائعة ليقدّم الدعم اللازم في سرد القصّة. الدقّة والسلاسة في الانتقال من مشهد إلى آخر، من حالةٍ إلى أخرى، ومن موضوع إلى آخر أكّدت أيضاً على المهارات التصويريّة. أما الموسيقى والمؤثرات الصوتية فاستطاعت بكلّ نجاح أن ترافق رحلة اليسا في الأجزاء الثلاث داعماً إياها بكلّ لحظاتها السعيدة والحزينة.

إليكِ المزيد من تفاصيل وثائقي اليسا It's Ok