close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب حديث السوشيل ميديا بطلّتها خلال حفل زفاف في القاهرة... الابتسامة لم تفارق وجهها

شيرين عبد الوهاب حديث السوشيل ميديا بطلّتها خلال حفل زفاف في القاهرة... الابتسامة لم تفارق وجهها

بعد طلاقها وعودتها إلى المسرح باتت شيرين عبد الوهاب من أكثر الشخصيات التي تلفى اهتمام كبير من الجمهور. ففي كلّ مرّة تطلّ فيها شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، تتحوّل بسرعة فائقة إلى حديث السوشيل ميديا سواء بسبب لوكّها أو حتى تصرّفاتها وتصريحاتها على المسرح. بعد أن أثارت الجدل على السوشيل ميديا بإطلالة كاجوال للغاية وبكائها على المسرح في 11 مارس في الكويت، ها هي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي مرّة أخرى بعد إحيائها حفل زفاف في قصر البارون في القاهرة في مارس 2022. إليكِ كلّ التفاصيل عن إطلالة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

طلة شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف القاهرة 2022

بعد أن أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل على السوشيل ميديا بإطلالة كاجوال للغاية خلال حفلها في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم 11 مارس 2022، أطلّت في 17 مارس بإطلالة مختلفة تماماً خلال إحيائها حفل زفاف في القاهرة. لهذه المناسبة اختارت فستان أسود طويل من Hisham Abou Ela تميّز بقماش التول الذي يغطّيه بالكامل والمزيّن بنقاط البولكا. التصميم اتّسم بالأكمام الطويلة من قماش التول، كما الخصر المحدّد والقسم السفلي المنسدل من الأسفل. في هذا اللوك ظهرت شيرين عبد الوهاب وكأنها اكتسبت بعض الوزن. لتكمّل إطلالتها اختارت شيرين أقراط وخاتم. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج سموكي ويبدو أن شعرها قد أصبح طول قليلاً.

بعد انتشار الكثير من الأخبار عن كون العريس ابن أخت شيرين عبد الوهاب، تبيّن فيما بعد أنّه من أشد المعجبين بها منذ فترة طويلة وأن زوجته هي التي حضّرت له هذه المفاجأة وطلبت من شيرين عبد الوهاب الحضور وإحياؤ حفل الزفاف كونها نجمته المفضلة.

شيرين عبد الوهاب حديث السوشيل ميديا بطلّتها خلال حفل زفاف في القاهرة... الابتسامة لم تفارق وجهها

فيديوهات شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف في القاهرة 2022: عفويّة مطلقة

شيرين عبد الوهاب أطلّت بصورة مختلفة تماماً هذه المرّة سواء في الملابس أو حتى حالة تصرّفاتها. الابتسامة لم تفارق وجهها طيلة الوقت، كما أنها رقصت مع العروسين بكامل عفويّتها وغنّت مجموعة من الأغاني الفرحة. انتشرت الكثير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انستغرام ولاقت شيرين عبد الوهاب تفاعل كبير وتشجيع من الجمهور الذي كان فرح جداً بظهورها بهذه الحالة خصوصاً بعد أن انتشرت فيديوهات وهي تبكي بشدة في المرة السابقة.