أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب، في 4 مايو 2022، حفلاً غنائياً على مسرح الإتحاد أرينا في جزيرة ياس، أبوظبي، بمناسبة عيد الفطر 2022. لهذا الحفل، أطلّت شيرين عبد الوهاب بلوك شرقي فخم وشيك. إليك صور وتفاصيل إطلالتها في السطور التالية.

طلة شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبوظبي

أطلّت شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبو ظبي، بفستان أسود من Rami Salamoun، وأتى فوقه قفطان بقماش شفاف ومرّصع بالحبيبات البرّاقة. هذا التفصيل ضاعف من جاذبية إطلالتها ومنحه لمسة شرقية. إكتمل لوكها بصندال ضخم أسود وأقراط كبيرة. هذا اللوك يعتبر من أفضل طلّاتها لهذا العام، خصوصاً بعد أن أطلّت بعد طلاقها بسلسلة لوكات لم تكن على قدر التوقّعات. أمّا من الناحية الجمالية، فنفّذ لها تسريحة شعرها، مصفّف الشعر Tony El Mendelek، في حين لجأت إلى مكياج عيون برّاق وروج نود، وقد طبّقته لها خبيرة المكياج Hala Ajam.

طلة شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبوظبي

طلة شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبوظبيطلة شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبوظبي


شيرين عبدالوهاب في ملابس مشابهو لجينيفر لوبيز

إطلالة شيرين عبدالوهاب ذكّرت روّاد التواصل الإجتماعي بإطلالة لجينيفر لوبيز في العام 2020، حيث ارتدت ملابس مشابهة لشيرين عبد الوهاب، ولكن من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2020. البعض تساءل هل هو نفس التصميم أم تقليد؟ من خلال الصور، نلاحظ أن هناك شبه كبير بين التصميمين، لكن مع بعض الإختلافات: Jlo ارتدت بنطال تحت القفطان أم شيرين عبدالوهاب فنسّقته مع فستان أسود، كما أن تطريزات الفقطان بدت مختلفة. 

Jennifer Lopez في فستان من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2022

شيرين عبد الوهاب في فستان من Rami Salamoun

أجواء حفل شيرين عبد الوهاب في حفل عيد الفطر 2022 في أبوظبي

استمتع حضور جزيرة ياس بأمسية مميّزة ضمن حفلات ليالي ياس بمناسبة عيد الفطر 2022 حيث أدّت النجمة شيرين عبد الوهاب باقة من أجمل أغانيها إلى جانب الفنان كاظم الساهر. كانت الأجواء رائعة وكالعادة تفاعل الجمهور مع أغاني شيرين عبد الوهاب.