close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيت ميدلتون في صور عفوية بعد تسلّمها رعاية دوري الرجبي في انجلترا... كما لم ترَينها من قبل

كيت ميدلتون راعية دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلترا

كيت ميدلتون المعروفة باهتمامها بالرياضة وخاصةً كرة المضرب Tennis ودعمها للعبة كرة القدم الرجبي، عُينت في فبراير 2022 كراعية لإتحاد ودوري كرة القدم الرجبي بدلاً من الأمير هاري الذي كان يتولّى هذه المهمّة قبل اعتزاله عن الحياة والمهام الملكية. في هذا السياق، انتشرت لها صور عفوية أثناء لقائها مع فريق كرة القدم الرجبي في انجلترا، وبدت خلالها بكامل سعادتها وعفويّتها كما لم يرها الجمهور من قبل. إليكِ في ما يلي تفاصيل هذا الخبر والصور التي برزت بها.

صور كيت ميدلتون بعد تسلّمها رعاية اتحاد الرجبي في انجلترا

كما ذكرنا أعلاه، تمّ تعيين كيت ميدلتون كراعية لدوري كرة القدم الرجبي Rugby Football League واتحاد كرة القدم الرجبي Rugby Football Union، وذلك بدلاً من الأمير هاري الذي اعتزل عن المهام الملكية. في هذا السياق، نُشر لها صور على السوشيل ميديا ضمن جلسة تدريب الرجبي الإنجليزي في استاد تويكنهام يوم الأربعاء 2 فبراير 2022. ظهرت كيت ميدلتون خلال هذه اللقطات مرتديةً بذة رياضية خاصة بفريق كرة القدم الرجبي في انجلترا، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المربوط بطريقة عادية. ظهرت بكامل عفويّتها، كما انعكست روحها الإيجابية والعفوية مع أعضاء الفريق.

في هذا السياق، تمّ نشر فيديو على الصفحة الرسمية لدوق ودوقة كامبريدج على انستقرام فيديو تظهر فيه كيت ميدلتون معلّقةً: "يسعدني أن أصبح راعية لدوري كرة القدم الرجبي واتحاد كرة القدم الرجبي... هما منظمتان رائعتان تظهران قدرة الرياضة على توحيد المجتمعات ومساعدة الأفراد على الازدهار". كذلك، نُشر فيديو آخر على الحساب نقسه على انستقرام، ظهرت فيه كيت ميدلتون وهي تلتقي مع اللاعبين، الموظّفين والحكّام الذين يمثّلون هذه الرياض على أعلى مستوى، وذلك بحسب تعبيرها. كما عبّرت قائلة: "أتمنّى لكلا الفريقين كل التوفيق في بطولاتهما القادمة".

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يلعب فريق كرة القدم الرجبي في إنجلترا بمواجهة فريق ويلز Wales الذي يرعاه الأمير ويليام، وذلك في 26 فبراير 2022. بتعبير آخر، فإن دوق ودوقة كامبريدج سيتنافسان خلال هذه المباراة، من خلال تشجيع كل منهما لفريقه الذي يرعاه.


كيت ميدلتون kate middleton راعية دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلتراكيت ميدلتون kate middleton راعية دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلترا

كيت ميدلتون kate middleton راعية دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلتراكيت ميدلتون kate middleton دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلتراكيت ميدلتون kate middleton دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلتراكيت ميدلتون kate middleton دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلتراكيت ميدلتون kate middleton دوري وإتحاد كرة القدم الرجبي في انجلترا