close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

نانسي عجرم تحيي حفلاً في اسطنبول بإطلالة جريئة

نانسي عجرم تحيي حفلاً في اسطنبول بإطلالة جريئة

تهوى المغنية اللبنانية نانسي عجرم الأزياء الراقية والمعاصرة، فغالباً ما تتميز باطلالاتها خلال حفلاتها مما تجعلنا نترقب طلاتها المقبلة على المسرح. وبالفعل، جاءت إطلالة نانسي عجرم خلال الحفل الذي أحيته في اسطنبول لافتة وجريئة. اليكِ صور وتفاصيل طلتها.

طلة نانسي عجرم في تركيا

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يوم 5 مارس 2022، حفلاً غنائياً التقت فيه مع جمهورها على مسرح Cahide Palazzo في مدينة إسطنبول. تألقت بفستان من Elie Saab تميّز باللون الأزرق الداكن والقماش الترتر مرصع بالحبيبات السوداء وبقطعة من القماش الشفاف التي غطت الجزء السفلي من التصميم وهو التفصيل الذي أضاف شياكة للوك. كما إتسم التصميم بقصة عند الظهر والصدر التي أتت على شكل V، وتوسطه حزام باللون الأزرق أيضاً عند الخصر. كما لجأت إلى المجوهرات البسيطة اذ أضافت أقراط متدلية، عقد وخاتم. من الناحية الجمالية، إختارت نانسي عجرم لإطلالتها تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات المموّجة، واعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر شفاه نود. لا شكّ في أنّ الإطلالة كانت ملفتة وجريئة، الاّ أنّها لم تتخلى عن أسلوبها الأنيق.

بإطلالة أنثوية، شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً في مصر، والجمهور يحتفل معها بعيد ميلادها!
play icon

أبدعت كعادتها ورسمت البسمة على وجوه الحضور الذي تفاعل معها بكل حماس. كما غنت باقة من أجمل أغنياتها التي تنوعت بين القديم والجديد. في إحدى الفيديوهات، التي تصدرت السوشيل ميديا، برز تصرف عفوي من قبل نانسي حين اقتربت من ابنتها ايلا أثناء غنائها وقبلتها.

طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢طلة نانسي عجرم في اسطنبول تركيا مارس ٢٠٢٢