طلة نوال الزغبي فبراير الكويت 2022أحيت الفنانة نوال الزغبي حفلاً غنائياً، من ضمن مهرجان فبراير الكويت 2022، في 11 مارس 2022. لهذه المناسبة، أطلّت بلوك مونوكروم وأنيق على مسرح The Arena Kuwait. إليكِ كلّ تفاصيل طلّتها فيما يلي.

طلة نوال الزغبي في مهرجان فبراير الكويت 2022

 للوهلة الأولى، تعتقدين أن نوال الزغبي ترتدي فستاناً في مهرجان فبراير الكويت، الاّ انّها اختارت جمبسوت باللون الأبيض من توقيع LaBourjoisie. اتّسم الجزء العلوي من التصميم بالأكمام الطويلة بالتطريزات، والياقة العالية. كما أتى التصميم ضيق عند منطقة الخصر وأرفق بحزام تداخلت فيه أيضاً التطريزات الفضية. أما في القسم السفلي، فانسدل الجمبسوت بقصّة واسعة ليأتي على شكل فستان. لعلّ التفصيل الآخر الذي زاد التصميم أناقةً هو القماش المرفق بالفستان من الخلف والذي ظهر على شكل كاب. لإكمال طلتها، انتعلت نوال الزغبي كعب عالي باللون الأبيض وانتقت مجوهرات من Nsouli Jewelry والتي ارتكزت على الأقراط.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع خصلات منسدلة على وجهها والذي اهتمّ بها مصفّف الشعر Jules Mondalak. جاء اختيار تسريحة الشعر هذه مناسباً تماماً مع قصّة التصميم. أمّا مكياجها فارتكز على مكياج العيون الناعم وروج النود.


طلة نوال الزغبي فبراير الكويت 2022طلة نوال الزغبي فبراير الكويت 2022طلة نوال الزغبي فبراير الكويت 2022طلة نوال الزغبي فبراير الكويت 2022