close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بإطلالتها في الكويت وبكائها على المسرح

طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في 11 مارس 2022 في مدينة الكويت لرياضة المحركات، حيث شاركها الحفل الفنان آدم. أثارت الجدل على السوشيل ميديا بإطلالة كاجوال للغاية وبكائها على المسرح. اليكِ تفاصيل إطلالة شيرين عبد الوهاب في الحفل.

طلة شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022

أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل على السوشيل ميديا بإطلالة كاجوال للغاية خلال حفلها في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم 11 مارس 2022. ارتدت بنطال جلد واسع، هودي باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت مكياجاً ناعماً للغاية وتركت شعرها القصير على سجيته.
لم يتناسب لوك شيرين عيد الوهاب مع أجواء الحفل الفني، اذ كان أكثر مائل الى أسلوب سبور شيك.

كما لم تسلم إطلالة شيرين عبد الوهاب من انتقادات الجمهور والذي انقسم بين منتقد ومدافع. اعتبر البعض أن طلّتها غير لائقة على الإطلاق، بينما رأى البعض الآخر أن من حقها أن ترتدي ما تشاء وأن الجمهور جاء للإستماع اليها وليس لمشاهدة ملابسها.

بكاء شيرين عبدالوهاب في حفل الكويت 2022

في بداية الحفل وجهت شيرين عبدالوهاب كلمة للحضور، قائلة: "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس، وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟ وميبقاش قلبكم أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة". لتعود وتذرف الدموع أمام الجمهور عند تقديمها لإحدى أغانيها حيث هتف الجمهور اسمها دعماً لها.

طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022طلة وبكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت 2022