close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

أول ما قد يخطر ببالكِ عند السماع بعائلة كارداشيان-جينر: إطلالات مُلفتة، مجاذفة، لحظات تطبع الحدث وتجعل جميع أفراد العائلة حديث الساعة! فما بالكِ إذا اجتمع جميع أفراد العائلة في حفل ضخم كحفل ميت غالا؟ كيف ستكون النتيجة؟ لأول مرة على الإطلاق، تمت دعوة جميع أفراد عائلة كارداشيان وجينر لحضور أكبر حدث أزياء في هوليوود، ميت غالا. شهد حفل Met Gala لعام 2022 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك إطلالات خلابة هذا العام، من بينها كانت إطلالات عائلة كارداشيان التي تركت بصماتها المميزة. من تحوّل كيم كارداشيان إلى نسخة طبق الأصل عن مارلين مونرو، إلى طلة كايلي جينر بفستان زفاف وصولاً إلى التغيير الكبير في حواجب كينديل جينر... استطاعت هذه العائلة خطف الأضواء في حفل ميت غالا لعام 2022 بطريقة ملفتة للغاية! فإلى جانب إطلالاتهنّ التي أصبحت حديث الجميع، هناك العديد من اللحظات المميزة الخاصة بالعائلة التي استطاعت طبع الحفل أيضاً. إليكِ في ما يلي جميع الإطلالات واللحظات الخاصة بعائلة كارداشيان-جينر في حفل Met Gala 2022.

عائلة كارداشيان - جينر في حفل ميت غالا 2022

كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2022

بالطبع، لم يتوقّع الجمهور إطلالة عاديّة لكيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2022، فبعد أن أطلّت بلباس أسود من رأسها حتى أخمص قدميها في حفل ميت غالا 2021، ها هي تطلّ اليوم بفستان مارلين مونرو... لا، ليس فستان مشابه له أو تصميم قريب، إنه فستان مارلين مونرو نفسه، أليس ذلك بحدث عظيم؟! اختارت كيم كارداشيان فستان هوليوود هذا الذي ارتدته بالفعل مارلين مونرو أثناء تقديمها لحفل وقامت بغناء أغنية Happy birthday, Mr. President إلى جون كنيدي عام 1962. بعد 60 عام، كيم كارداشيان هي الشخصية الأولى التي ترتدي هذا الفستان بعد مارلين مونرو، ويُذكر أن التصميم مطرّز بأكثر من 6 آلاف حبة كريستال وقد كلّف ما يقارب 5 مليون دولار. كذلك، ذكرت كيم كارداشيان أنها حاولت ارتداء فستان مارلين مونرو قبل الحفل بفترة، لكن مقاسه أتى ضيّق عليها، لذا خسرت 7 كيلو في فترة قصيرة جداً لارتدائه. أما عن طريقة خسارتها للوزن فصرّخت قائلة: "كنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم، وأجري على التريدميل، وأقطع كل أنواع السكر والكربوهيدرات تماماً، وأتناول فقط الخضار والبروتين". من جهتنا، نرى أن ما قامت به كيم كارداشيان خطأ، خاصةً أنها خسرت 7 كيلوغرامات بفترة قصيرة للغاية فقط لارتداء فستان، الأمر الذي ممكن أن يؤثر سلبياً على صحتها. من الناحية الجمالية، فلجأت كيم كارداشيان إلى نفس لون شعر مارلين مونرو، لتكون فعلاً نسخة طبق الأصل عنها.

من ناحية أخرى، إنها المرة الأولى التي تطلّ بها كيم كارداشيان إلى جانب حبيبها Pete Davidson على السجادة الحمراء، حيث استطاعا لفت الأنظار بشكل كبير، وأصبحا حديث الجمهور، الذي علّق على جمالهما والحب الواضح بينهما.

كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2022كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2022
للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!ماريلين مونرو عام 1962للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

كيندال جينر في حفل ميت غالا 2022

بدورها، استطاعت كيندال جينر خطف الأنظار في حفل ميت غالا 2022، بعد أن تخلّت عن لون حواجبها البنية ولجأت إلى الحواجب باللون الأشقر. كذلك، لهذه المناسبة اعتمدت كيندال جينر توب من برادا Prada اتّسمت بالقماش الشفاف ونسّقتها مع تنورة طويلة جداً تميّزت بقماش الساتان الأسود والتي اقترنت ببعض الطيات. جمالياً، لجأت كيندال جينر إلى الشعر الويفي والمكياج الناعم، لكن طبعاً شكل الحواجب أحدث كل الفرق... خطوة مجاذفة!

كيندال جينر في حفل ميت غالا 2022كيندال جينر في حفل ميت غالا 2022

كايلي جينر في ميت غالا 2022

إنها عروسة حفل الميت غالا 2022! لكن ليست العروس التقليدية التي قد تتخيّلينها. اختارت كايلي جينر لحفل الميت غالا هذا العام فستان باللون الأبيض من اوف وايت Off White تميّز بقماشه المنفوخ في القسم السفلي وقصّة الكورسيه في القسم العلوي. لكن لم تكمل إطلالاتها بطريقة تقليدية، فاعتمدت توب من القماش الشفاف ذات الأكمام القصيرة، اقترنت بشعار العلامة باللون الأسود عند الياقة. كي تنكّه إطلالتها أكثر بنفحة عصرية، تخلّت عن طرحة العروس واستبدلتها بقبعة بيسبول تزيّنت بالورود وقماش من الشبك. أما جمالياً، فاختارت الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

كايلي جينر في ميت غالا 2022كايلي جينر في ميت غالا 2022

كلوي كارداشيان في حفل ميت غالا 2022

للمرة الأولى على الإطلاق، دُعيت كلوي كارداشيان إلى حفل ميت غالا. لهذه المناسبة، اختارت Khloe Kardashian فستان من موسكينو Moschino اكتسى بالحبيبات البراقة باللون الذهبي، اقترن بقفازات باللون الأسود أضافت طابع دراماتيكي على اللوك. من الناحية الجمالية، اختارت كلوي كارداشيان تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي.

كلوي كارداشيان في حفل ميت غالا 2022للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

كورتني كارداشيان في حفل ميت غالا 2022

للمرة الأولى على الإطلاق، حضرت كورتني كارداشيان حفل ميت غالا 2022 وتواجدت على السجادة الحمراء برفقة زوجها Travis Barker. لهذه المناسبة، أطلّ الثنائي بلوكين متناغمين واعتمدا ملابس مشابهة من Thome Browne. ملابس كورتني كارداشيان كانت عبارة عن تنورة غير متوازية الطول، تنقسم إلى قسمين الأول باللون البيج والثاني باللون الأسود، نسّقتها مع قميص قصير باللون الأبيض، أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأسود. جمالياً، اختارت تسريحة الكعكة المقترنة بغرة أمامية ومكياج سموكي ناعم.

كورتني كارداشيان في حفل ميت غالا 2022للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!

كريس جينر في حفل ميت غالا 2022

تألقت Kris Jenner لحفل ميت غالا بفستان من Oscar de la Renta تميّز بقصّة الاوف شولدر وبلونه الأصفر. اقترن التصميم أيضاً بحبيبات براقة عند أسفل التصميم. نسّقت الفستان مع قفازات باللون الأبيض وحقيبة يد لامعة من Judith Leiber. من الناحية الجمالية، لجأت إلى الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!للمرة الأولى على الإطلاق، عائلة كارداشيان-جينر بأكملها تحت سقف الميت غالا 2022... وهكذا طبعت الحدث!