علاقة أسيل عمران وديورالستايل الرومانسي، المينيمالي، والهادئ هي أكثر الصفات التي تميّز أسلوب أسيل عمران. فهذه النجمة السعودية تميل دائماً إلى اعتماد ملابس وأكسسوارات تعكس هذا الستايل، سواء من ناحية القصّات، الألوان وغيرها. من هنا، يقع خيارها في أغلب الأوقات على تصاميم من توقيع Dior، التي تجسّد بالتالي أسلوبها الأنثوي والناعم في آن، تماماً كما رأينا في آخر لوك لها عند حضور عرض ديور لخريف 2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي. فلا شكّ أن علاقة وطيدة تجمع هذه النجمة بالدار الفرنسيّة: بدءً من إطلالاتها بتوقيع ديور ووصولاً إلى حضورها مناسبات كثيرة للعلامة. في هذا المقال، سنركّز أكثر على علاقة أسيل عمران بـDior، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

لوكات أسيل عمران في ملابس وأكسسوارات من Dior

أثناء حضورها عرض ديور لخريف وشتاء 2022-2023، أطلّت أسيل عمران بلوك جمع ما بين الستايل الرومانسي والمشاكس في آن. لجأت إلى ملابس واكسسوارات جميعها من ديور، إذ ارتدت تنورة ميدي بقصّة غير متوازية مع قميص أبيض وكنزة مفرّغة متّسمة بقصّتها المفتوحة عند الظهر. كذلك، اكتملت هذه الطلة ببوتس اسود بأسلوب ذكوري وحقيبة كلاتش لامعة باللون البرغندي. 

أسيل عمران في ملابس من ديور
أسيل عمران في ملابس من ديورأسيل عمران في ملابس من ديور

هذه الإطلالة لم تكن الوحيدة لأسيل عمران من توقيع ديور، فالنجمة السعودية أطلّت في العديد من المناسبات مرتديةً ملابس وأكسسوارات من هذه العلامة. سواء في لوكاتها اليومية، الكاجوال شيك أو حتّى الرسميّة، أطلّت أسيل عمران مرتديةً مختلف التصاميم من ديور تماماً كالفستان الأزرق المطبّع بنقشة الحيوان أو الفستان المتّسم بنقشة الأزهار. كذلك، لجأت النجمة السعودية في الكثير من لوكاتها إلى أكسسوارات من ديور على اخر موضة مثل شنطة Lady Dior وحقيبة Dior Vibe Hobo وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، حضرت النجمة السعودية العديد من المناسبات المتعلّقة بالدار، هذا إلى جانب حلولها نجمة غلاف مجلّة جمالكِ لعدد نوفمبر 2021 مرتديةً ملابس من Dior. سنركّز في ما يلي على تفاصيل علاقة اسيل عمران مع الدار الفرنسية.

أسيل عمران في ملابس من ديور

أسيل عمران في ملابس من ديور

علاقة أسيل عمران وديورعلاقة أسيل عمران وديور

أسيل عمران في ملابس من ديور

أسيل عمران نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد نوفبمر بتصاميم من Dior

حلّت أسيل عمران نجمة غلاف مجلة جمالكِ لشهر نوفمبر 2021 وكان لها جسلة تصوير خاصّة من داخل متحف قطر الوطني حيث ارتدت ملابس من مجموعة ديور التحضيرية لربيع 2022.

علاقة أسيل عمران وديورعلاقة أسيل عمران وديورعلاقة أسيل عمران وديورعلاقة أسيل عمران وديور

أسيل عمران خلال حضورها مناسبات خاصّة بدار Dior

شاركت أسيل عمران في العديد من المناسبات الخاصّة بالعلامة ديور وبالتحديد في منطقة الشرق الأوسط. حضرت في مارس 2019 عرض ديور لمجموعة ربيع 2019 للخياطة الراقية في دبي، حيث ارتدت قميص أبيض مع تنورة تول من ديور ووضعت أقراط، عقد وسوار من هذه العلامة. كذلك، وخلال افتتاح معرض Christian Dior: Designer of Dreams ضمن فعاليات قطر تبدع، أطلّت أيضاً أسيل عمران بفستان أزرق اتّسم بقصّته المنسدلة وأسلوبه الرومانسي، كما أنّها حملت حقيبة Saddle Bag بحجم صغير وبلون زهري.

أسيل عمران في ملابس من ديورأسيل عمران خلال عرض ديور لمجموعة ربيع 2019 للخياطة الراقية في دبيأسيل عمران في ملابس من ديور

أسيل عمران خلال افتتاح معرض Christian Dior: Designer of Dreams ضمن فعاليات قطر تبدع