مواكبة الموضة هي من دون شكّ الخطوة الأساسيّة التي تقوم بها كلّ السيّدات للحصول على إطلالة عصرية وجميلة في الوقت عينه. من دور الأزياء والنجمات، تستوحي السيّدات إطلالاتهنّ لاتّباع آخر صيحات الموضة. لكن لحظة! كيف للسيّدات أن يستوحين من نجمات فهمنَ الصرعات بطريقة خاطئة؟! أو من نجمات حاولن مواكبة الموضة لكن فشلن في التنسيق ووقعن في فخّ الابتذال؟!

عديدات هنّ النجمات العربيات اللواتي أخفقن في اختيار ملابسهنّ وهنّ يحاولن اتباع الصيحات. توقعاتهنّ لم تتطابق أبداً مع الحقيقة، وللأسف حصلن على لوك غير ناجح بتاتاً، بعيد عن الستايل العصري والأنيق. هذا الأمر بدا واضح جدّاً مع نجمات عربيات اتّبعن صيحات موسم ربيع وصيف 2019 بطريقة مخيّبة للآمال! في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز النجمات العربيات اللواتي اتّبعنَ آخر صيحات هذا الموسم وإنّما بطريقة غير موفّقة بتاتاً. 

لطيفة وصيحة الجوارب

لطيفة برادارغبةً منّها في اتّباع صيحة تنسيق الجوارب الطويلة مع الحذاء، انتعلت الفنانة التونسية لطيفة حذاء بلاتفورم ونسّقته مع جوارب باللون الأبيض. هذا الخيار لم يكن ناجح أبداً إذ أن تنسيق التصميمين مع بعضهما البعض لم يكن صائباً. كان من المفضّل لو اختارت حذاء آخر مثل الحذاء المروّس ذي الكعب القصير. 

إلهام الفضالة وصيحة حقيبة الـCrossbody

الهام الفضالة اختارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة حقيبة Crossbody كبيرة! حجمها الكبير خرّب إطلالتها، فكان من المفضّل أن تحملها على كتفها من دون أن تضعها على هذا النحو، أو أن تلجأ إلى شنطة كروسبودي صغيرة! للأسف، يبدو أن إلهام الفضالة فهمت صيحة حقائب الـCrossbody بطريقة خاطئة. 

شيرين عبد الوهاب وصيحة الحذاء البلاتفورم

شيرين عبد الوهابلم تعرف شيرين عبد الوهاب كيفية اتّباع صيحة حذاء البلاتفورم وذلك حين انتعلته في إحدى حفلاتها في دبي. طريقة تنسيقه خرّبت لوكها إذ ارتدت معه سروال جينز منخفض الخصر وتوب شفاف بقماش الدانتيل. إطلالة مخيّبة للآمال! إضغطي هنا لمشاهدة المزيد من الصور.

دكتورة خلود وصيحة قماش التول

كتورة خلوديدكتورة خلود لم تعرف حتماً كيفية ارتداء قماش التول! نسّقت تصميم بهذا القماش مع سروال جينز، قميص أبيض وحذاء بهذا التدرّج. إطلالتها لم تكن ناجحة أبداً إذ بدت وكأنّها لجأت إلى طرحة!