عن طريق الصدفة أم لا، قد ترتدي إحدى النجمات تصميم سبق أن اعتمدته قبلها نجمة أخرى. صحيح أن عملية التنسيق تختلف بين لوك وآخر، إلّا أن اللجوء إلى التصميم عينه يضع النجمات في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل إطلالة في القطعة نفسها. في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع كل من إليسا، هدى قطان، ديالا مكّي وKaty Perry اللواتي ارتدينَ فستان Dolce & Gabbana نفسه من مجموعة خريف وشتاء 2019-2020. بين هؤلاء النجمات، اليسا كانت السبّاقة في فستان دولتشي أند غابانا هذا، وذلك خلال جلسة تصوير خاصّة بمجلّة جمالكِ.

يتميّز فستان دولتشي أند غابانا الأحمر بقصّة الكورسيه عند منطقة الصدر إضافةً إلى التول المبالغ بحجمه. قصّته ولونه الملفتان يمنحان كل مَن ترتديه إطلالة فريدة من نوعها وجذّابة وهذا ما ستؤكّده لكِ إطلالات النجمات فيه، في ما يلي. شاهدي كيف ارتدت كل من إليسا، هدى قطان، ديالا مكّي وKaty Perry فستان Dolce & Gabbana.

اليسا في فستان دولتشي أند غابانا 

في جلسة تصوير خاصّة بمجلّة جمالكِ، أطلّت اليسا بفستان دولتشي أند غابانا، وتمّ إكمال لوكها ببليزر بالتدرّج الأسود على الكتفين. انتعلت حذاء من Andrea Wazen تميّز بقماش التول المطبّع بالحبيبات السوداء والمزيّن بالكشاكش الملفتة.
من الناحية الجمالية،أطلّت اليسا بمكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

اليسا دولتشي اند غابانا اليسا دولتشي اند غابانا 

هدى قطّان في فستان دولتشي أند غابانا 

نشرت خبيرة المكياج هدى قطّان صورة لها برفقة ابنتها، مرتديةً فستان دولتشي أند غابانا ومنسّقةً لوك ابنتها مع إطلالتها حيث ارتدت هي أيضاً فستان أحمر تميّز بقماش التول المبالغ بحجمه. انتعلت Huda Kattan صندال ذهبي من دولتشي أند غابانا أيضاً.
من الناحية الجمالية، أطلّت هدى قطان بتسريحة الشعر المموّج ومكياج ارتكز على الهايلايتر والرموش الطويلة.

هدى قطان دولتشي اند غابانا


ديالا مكي في فستان دولتشي أند غابانا 

من جهتها، ارتدت ديالا مكي فستان دولتشي أند غابانا مع صندال باللون الأسود. كما وضعت قلادة تميّزت بالتفاصيل المبالغ بحجمها.
من الناحية الجمالية، لجأت الإعلامية إلى تسريحة الشعر المموّج ومكياج ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه اللامع.

ديالا مكي دولتشي اند غابانا ديالا مكي دولتشي اند غابانا 

Katy Perry في فستان دولتشي أند غابانا 

اعتمدت كيتي بيري فستان دولتشي أند غابانا بطريقة ملفتة حيث انتعلت ستيليتو باللون الأحمر أيضاً من Christian Louboutin ووضعت قبّعة بيريه من Eugenia Kim بالتدرّج نفسه. كذلك، لجأت إلى أقراط باللونين الأحمر والأبيض.
من الناحية الجمالية، اعتمدت Katy Perry تسريحة الشعر المالس إلى جانب مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر، العيون السموكي والرموش الطويلة.

كيتي بيري دولتشي اند غابانا كيتي بيري دولتشي اند غابانا 

بين إليسا، هدى قطان، ديالا مكي وKaty Perry، مَن اعتمدت فستان Dolce & Gabbana بطريقة أجمل؟