كروب توب، هذا التصميم هو من بين الملابس التي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر في فصل الصيف، إذ يمنحكِ لوك منعش، جذّاب وعصري في الوقت نفسه. موديلات Crop Top تختلف وتتعدّد، فتجدين التصاميم البسيطة أم المنمّقة، المتّسمة بالتفاصيل أو العادية، وغيرها. في الآونة الأخيرة، لم تتخلّى الفاشينيستا عن موديل محدّد من كروب توب، ألا وهو المرفق بالشرائط التي تلتف حول الخصر. إن كنتِ تريدين أن تكوني على الموضة، لا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا التصميم! في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور الـFashionista اللواتي لجأنَ إلى توب قصير مع شرائط، استوحي من لوكاتهنّ لهذا الصيف.

صور طلات الفاشينيستا في كروب توب مع شرائط

بألوان متعدّدة، قصّات مختلفة وأشكال متنوّعة، برزت موديلات كروب توب مع الشرائط في إطلالات الفاشينيستا بقوّة! استلهمي منهنّ للحصول على لوك مواكب للموضة وجذّاب في آن واحد.

نسّقي كروب توب مع تنّورة باللون نفسه ودعي الشرائط تتّصل بالتصميم السفلي. هذه الطريقة ستجعلكِ تبدين وكأنّكِ تعتمدين فستان مفرّغ عند منطقة البطن! استوحي من إطلالة Whitney Port التي لجأت إلى تنورة وكروب توب باللون البرتقالي، أو استلهمي من لوك Martha Hunt التي اعتمدت اللون الأبيض من رأسها حتّى أخمص قدميها. كذلك، يمكنكِ تنسيق كروب توب مع شرائط، مع سروال سواء كان مصنوع من الجينز أو من القماش العادي. انتبهي! عند ارتداء كروب توب، من المفضّل عدم اللجوء إلى سروال ذي قصّة منخفضة عند منطقة الخصر، وذلك بهدف عدم الوقوع في فخّ الإبتذال، واختاري بدل ذلك بنطلون بقصّة مرتفعة أو متوسّطة الإرتفاع. استوحي من إطلالة ناتالي فنج التي لجأت إلى Crop Top أبيض يتميّز بالشرائط العريضة وبقصّته الـWrap، حيث نسّقت هذه القطعة مع سروال باللون نفسه. هذا الشكل من كروب توب لجأت إليه أيضاً Emili Sindlev التي ارتدته مع سروال بخصر مرتفع. 

من جهة أخرى، ومن بين الأسباب الإضافيّة التي ستدفعكِ إلى اعتماد كروب توب مع شرائط ملتفّة، هو أنّ هذا التصميم سيحدّد خصركِ بشكلٍ ملفت كما سيخلق منحنيات وهمية. كذلك، الـCrop Top المرفق بالشرائط سيضيف الحركة إلى لوككِ، وينكّهها بلمسة مرحة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك، هذا التصميم مناسب لكِ إن كنتِ ترغبين باعتماد كروب توب من دون الكشف عن كامل بطنكِ.

كروب توب crop top توب قصير ناتالي فنجكروب توب crop top توب قصير Danielle Bernstein في كروب توب من Zena Presleyكروب توب crop top توب قصير Emili Sindlevكروب توب crop top توب قصير Leonie Hanne في كروب توب من Orseund Irisكروب توب crop top توب قصير Brittany Xavier في كروب توب من Lionessكروب توب crop top توب قصير Martha Hunt في كروب توب من Christopher Esberكروب توب crop top توب قصير Whitney Port في كروب توب من Wayfكروب توب crop top توب قصير Rosa Crespo

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور