ينطلق في 7 يناير 2022 الموسم الثاني من عراق ايدول على شاشة mbc تحت شعار "غنّي يا عراق".  يضمّ البرنامج المخصّص فقط للمواهب الفنية العراقية Iraq Idol المشاركين من الفئة العمرية بين 18 و28 سنة، وتتألّف لجنة تحكيم لهذا الموسم من النجمة العراقية رحمة رياض، بالإضافة إلى سيف نبيل وحاتم العراقي. تلقى إطلالات رحمة رياض في البرنامج اهتماماً من المتابعين، ونعرض لكِ في ما يلي أبرز لوكاتها لهذا الموسم من عراق أيدول. 

كلّ إطلالات رحمة رياض في عراق أيدول الموسم الثاني

طلة رحمة رياض في الحلقة الأولى من عراق أيدول الموسم الثاني

لجأت رحمة رياض في أولى سهرات البث المباشر من برنامج عراق أيدول في موسمه الثاني، إلى فستان مزج بين قصة السروال أيضاً، والذي جمع بين اللونين الأزرق والأخضر من توقيع Sadek Majed. تميّز التصميم بدمجه بين القماش المخمل والساتان، وأرفق بقماش نحو الخلف جاء على شكل ذيل. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Gerard Tufenkjian تألفت من أقراط وخواتم. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس مع غرة جانبية نفّذها لها مصفف الشعر Andre Gureghian ومكياج ارتكز على الألوان التربية من تنفيذ خبير المكياج داني كامل.

رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2

طلة رحمة رياض خلال حلقات تجارب الأداء

اعتمدت رحمة رياض بزة جلد جمعت بين اللونين الأسود والأخضر من Dalida Ayach boutique. تألف التصميم من بليزر باللون الأسود، نسّقت معها كروب توب باللون الأخضر جاء بأزرار سوداء، وسروال جلد أسود. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Gerard Tufenkjian. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل المالس نفّذها لها مصفف الشعر Andre Gureghian ومكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه نيود من تنفيذ خبير المكياج داني كامل. 

رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2


أطلت رحمة رياض في 7 يناير 2022 في إحدى حلقات تجارب الأداء بتصميم باللون الأبيض من Dalida Ayach boutique . تألف التصميم من بليزر قصيرة باللون الأبيض تزيّنت ببعض الأزرار الذهبية، ونسّقت تحتها كروب توب بيضاء، ومعها تنورة قصيرة باللون الأبيض. أكملت إطلالتها بصندل فضي تزيّن بالحبيبات البراقة وأقراط دائرية ذهبية. أما من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة نصف الرفعة ومكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه نيود.

رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2

رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2

طلة رحمة رياض في الإعلان الرسمي من عراق أيدول الموسم الثاني

إختارت رحمة رياض للإعلان الرسمي الترويجي لبرنامج عراق أيدول في موسمه الثاني، فستان غريب من توقيع Mikhael Chamoun. تألّف التصميم بالكامل من أوراقٍ رُسمت عليها النوتات الموسيقية، وجاء بقصة الأكتاف المكشوفة من الأعلى، بخصرٍ ضيّق وقصة فضفاضة في الأسفل، كذلك نسّقت معه صندل فضي تزيّن بالحبيبات البراقة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة البوني تايل العالية نفّذها لها مصفف الشعر Andre Gureghian، واعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون البرونزية اللامعة وأحمر شفاه نيود من تنفيذ داني كامل. تعتبر هذه الإطلالة لرحمة رياض من الإطلالات المجازفة والجريئة، فقد تميّزت بغرابة فكرة الفستان ولمسته العصرية والفنية.

رحمة رياض - عراق أيدول 2 - rahma riad - iraq idol 2