close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات نادين لبكي في مهرجان كان السينمائي 2019


انتهى مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ72 للعام 2019 وهذه السنة الممثلة والمخرجة نادين لبكي، كان حضورها مميزاً، أولاً كونها المرأة العربية الأولى التي تتولى رئاسة لجنة تحكيم "نظرة ما Un Certain Regard" في مهرجان Cannes وثانياً كون إطلالاتها لم تخيّب الآمال حيث تميزت كل لوكاتها بالأناقة، البساطة والرقي. وأطلت بـ6 إطلالات مختلفة 3 منها من مصممين عرب Elie Saab وGeorges Hobeika وRami Kadi و3 أخريات من دور عالمية.

في ظهورها الأول، اختارت نادين لبكي فستاناً أسود من التول من توقيع Dior، تميز بالقماش المنسدل عند الأكتاف والأشبه بالكاب. إطلالة راقية وبسيطة كمّلتها بتسريحة شعر ناعمة ومكياج سموكي ترابي.

في ظهورها الثاني، أطلت Nadine Labaki بفستان أسود من Ralph & Russo، تميز هذا اللوك بالريش الظاهر من المنطقة العليا في الفستان والقصة الكلاسيكية. أما من الناحية الجمالية فكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل الى الوراء ومكياج سموكي أقوى بتدرجات من الإطلالة الأولى.

في ظهورها الثالث، اختارت فستان باللون الأزرق من المصمم اللبناني Elie Saab، تصميم مميز ولا سيما التنورة المتفاوتة الطول. قصة الكتف الواحد والكم الواسع أعطيا الفستان طابعاً مميزاً. أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الشعر المرفوع ومكياج سموكي بسيط.

في ظهورها الرابع، اعتمدت نادين لبكي تصميم من Rami Kadi مختلف تماماً عن إطلالاتها السابقة تميز بالقماش المنسدل من الخلف. أما من الناحية الجماليّة فاختارت تسريحة الشعر المنسدل والبسيط ومكياج سموكي ناعم.

في ظهورها الخامس، أي خلال حفل amfAR اختارت نادين لبكي فستاناً منGeorges Hobeika: تصميم تميز بالحبيبات البراقة عند منطقة الصدر والأكمام الواسعة. أما من الناحية الجماليّة فاختارت مكياج بسيط وتسريحة شعر ناعمة لتكمل إطلالتها.

في ظهورها الأخير، اعتمدت نادين لبكي تصميم آخر من Dior باللون الأحمر صمم خصيصاَ لها، تميز بقصة الكتف الواحد والحزام الذي حدد خصرها وأعطى الفستان طابعاً أنثوياً. أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياج خفيف وناعم.