بعد سلسلة إطلالات ما بين الناجحة والكارثية، خلال اليوم الأول من الإفتتاح من مهرجان الجونة السينمائي للعام 2019، ها هنّ النجمات يخترن لوكات جديدة خلال اليوم الثاني، الثالث والرابع من الحفل. اختارت النجمات إطلالات قد لا تكون رائعة الجمال لكنّها حتماً أفضل من يوم الإفتتاح، والتي كانت مناسبة إلى حد للسجادة الحمراء. 

البداية مع درة زروق التي نجحت في اختيار لوكاتها منذ اليوم الأوّل، لتطل في اليوم الثاني والثالث من مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات ناجحة.
 نوّعت بلوكاتها، لتختار تارة جمبسوت أبيض من Zuhair Murad، متميّز بالزخرفات الناعمة عند المنطقة العلوية من التصميم، وتارة أخرى، فلجأت درة زروق إلى الستايل الأنثوي، إذ ارتدت فستان من Sadek Majed، اتّسم بالحبيات البراقة. أخيراً، وقع خيار هذه الممثلة على فستان أتى على شكل تنورة وتوب ملتصقين.
 أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت درة زروق إلى اللوكات الناعمة غير المبالغ بها، سواء من ناحية تسريحة الشعر أو المكياج.

بدورها، كانت خيارات ميس حمدان موفّقة، إذ لجأت إلى فستان طويل من توقيع Iman Saab. تميّز هذا التصميم المكشوف الأكمام بلونه الأزرق الكحلي، للمسة من الجاذبية.
 أمّا للوكها الثاني، فارتدت فستان قصير باللون الأصفر من المصمّمة عينها، لتكون إطلالتها هذه كاجوال-شيك.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد تركت ميس حمدان شعرها منسدلاً في اللوكين، أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الحيادية. 

خيارات صبا مبارك كانت موفّقة أيضاً خلال اليوم الثاني والثالث من مهرجان الجونة السينمائي. اختارت للوكها الأول فستاناً باللون الأصفر من Yasmine Eissa، اتّسم بالياقة العالية.
 أمّا للوكها الثاني، فقد لجأت صبا مبارك إلى الفستان الضيّق من Laith Maalouf، والذي تميّز بقصّته الجذابة.
نوّعت صبا مبارك في لوكاتها الجمالية، إذ تارة اختارت تسريحة ذيل الحصان، وتارة أخرى اعتمدت الخصلات المموّجة. أمّا مكياجها فارتكز على الرموش الطويلة والروج البني الحيادي في اللوكين. 

دانييلا رحمة كانت واحدة من أجمل الإطلالات خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019. اختارت فستاناً أحمر من Basil Soda، تميّز بالشق العالي. اللون الأحمر لوحده كان كفيلاً في زيادة جاذبية لوك دانييلا رحمة. نسّقت مع التصميم عقد ضخمة وصندال ناعم، للمسة من الرقي.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت تسريحة الشعر المموّج، ومكياجاً ارتكز على الروج الأحمر. 

بعد أن أخفقت الممثلة المصرية رانيا يوسف في لوكها الأوّل خلال افتتاح مهرجان الجونة، ها هي تطل بلوك أفضل إلى حد ما. هذه المرة، اختارت فستاناً من Elisabetta Franchi، ذي قصة ضيّقة عند منطقة الخصر والأرداف. قد لا يكون التصميم من أجمل اللوكات خلال الحفل، لكن من المؤكد أن خيارها لهذا الفستان، هو أفضل من لوكها السابق، علماً أن هذا التصميم لم يلق بشكل جسمها 100%. 

طبعاً لم يخلُ الحفل من الإطلالات السيئة، إذ بعض النجمات فشلن في اختيار إمّا جميع لوكاتهنّ أو إحدى إطلالاتهنّ خلال اليوم الثاني، الثالث والرابع من مهرجان الجونة السينمائي.

صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي صبا مبارك في فستان من Yasmine Eissaصبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي صبا مبارك Laith Maaloufصبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي درة زروق في فستان من Zuhair Muradدرة زروق مهرجان الجونة السينمائي درة زروق مهرجان الجونة السينمائي درة زروق في فستان من Sadek Majedدرة زروق مهرجان الجونة السينمائي درة زروق مهرجان الجونة السينمائي درة زروق في جمبسوت من Zuhair Muradدرة زروق مهرجان الجونة السينمائي

لارا اسكندر مهرجان الجونة السينمائي لارا اسكندر في فستان من Azzi & Ostaلارا اسكندر مهرجان الجونة السينمائي لارا اسكندر في جمبسوت من Zeina Hamwiéلارا اسكندرلارا اسكندر مهرجان الجونة السينمائي كندة علوش مهرجان الجونة السينمائي كندة علوش في فستان من Villa Baboushka
كندة علوش
كندة علوش مهرجان الجونة السينمائي كندة علوش

كارمن بصيبص
دانييلا رحمة في فستان من Basil Sodaرانيا يوسف في فستان من Elisabetta Franchi
ميس حمدان في فستان من Iman Saabميساء مغربي مهرجان الجونة السينمائي ميساء مغربي مهرجان الجونة السينمائي ميس حمدان في فستان من Iman Saabمنى زكي مهرجان الجونة السينمائي منى زكي في تصميم من Mrs Keepaمنى زكيمنى زكي في جمبسوت من Chiara Boni La Petite Robeمي عمر في فستان من Rami Kadiمي عمرنسرين طافش في فستان من Zeena Zaki
نسرين طافش في فستان من Aiisha Ramadanنسرين طافش في فستان من Zeena Zakiإلهام شاهين

هنا شيحا في فستان من Malak El Ezzawy
إيمي سمير غانم 

هلا شيحا في فستان من Maison Rabih Keyrouz

هلا شيحا

جميلة عوض في تصميم من Malak El Ezzawy
جميلة عوض في فستان من Malak El Ezzawy
بشرى في فستان من Gaby Charbachy


بشرىبشرىبشرى

ريهام أيمن في جمبسوت من Saphir Couture

ريهام أيمن في فستان من Saphir Couture

لقاء الخميسي في فستان من Maram Borhan

لقاء الخميسي

كندة علوش ويسرا
يسرا في تصميم من Nour Azazy Couture
أروى جودة في فستان من Basil Sodaأروى جودة
شيرين رضا في فستان من Malak El Ezzawyعلا رشدي في فستان من Soha Muradعلا رشدي

رشا مهدي في فستان من Shahira Shebl & Howaida Samahaنيكول سابا في فستان من Jean Paul Khouryأمينة خليلريهام عبد الغفور