في اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي، أطلّت النجمات بلوكات تراوحت بين الجميلة والسيئة. البعض نجح في اختيار التصميم المناسب للحفل، أمّا البعض الآخر فلجأ إلى تصاميم غير موفّقة. إليكِ في ما يلي أبرز إطلالات النجمات خلال اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي 2019.

البداية مع درة زروق التي ما زالت حتى الآن تختار لوكات ناجحة خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019. في اليوم السابع من الحفل، لجأت هذه الممثلة إلى فستان كلاسيكي من Jean-Louis Sabaji، تميّز بالحبيبات البرّاقة. اللون الأسود، الريش الذي زيّن المنطقة العلوية والشق العالي... تفاصيل زادت من رقي وأناقة إطلالة درة زروق. نسّقت مع هذا الفستان صندال أسود ناعم ومجوهرات ذات أحجار الروبي للمسة من الجاذبية. تنسيق موفّق!
 في ما يتعلق بالناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة الكعكة المنخفضة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج باللون الأحمر. 

إطلالة نسرين طافش في اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي كانت أفضل من الأيام السابقة وخصوصاً اليوم السادس من الحفل. اختارت هذه المرة فستاناً باللون الفوشيا من Badgley Mischka، اتّسم بقصّته المتميّزة عند المنطقة العلوية. نسّقت مع هذا التصميم مجوهرات من الماس.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت نسرين طافش إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على عيون سموكي وروج زهري حيادي. 

بدورها استطاعت ليلى علوي أن تنجح في اختيار لوكها في اليوم االسابع من مهرجان الجونة السينمائي، تماماً كما فعلت في اليوم السادس من الحفل. اختارت هذه المرة فستاناً طويلاً على شكل قميص من Carolina Herrera. اللون الأحمر لاق كثيراً على لون بشرة ليلى علوي، كما أن قصة التصميم تناسبت مع شكل جمسها.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت ليلى علوي إلى تسريحة الرفعة مرفقة بخصلتين منسدلتين من الأمام. كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشدو والروج الزهري الحيادي. 

من جهة أخرى وبعد سلسلة إطلالات تعتبر ناجحة في مهرجان الجونة السينمائي، ها هي صبا مبارك تختار لوكاً لم يكن على قدر التوقعات. لجأت في اليوم السابع من الحفل، إلى فستان عادي للغاية لا يتناسب مع الحدث. تصميم واسع ذي قصة غير متوازية من الأسفل، أظهر صبا مبارك ممتلئة. أمّا من ناحية قصة الصدر، فحدّث ولا حرج.
 في ما يتعلّق بلوكها، اختارت صبا مبارك تسريحة الضفائر على شكل ذيل حصان، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الزهري الحيادي. 

أمينة خليل، لقاء الخميسي ورشا مهدي، نجمات لم ينجحن في اختيار ملابسهنّ أيضاً في اليوم السابع من مهرجان الجونة. لجأت أمينة خليل إلى فستان زهري من RaisaVanessa، مفتوح عند منطقة الخصر ومرفق بشراشيب مبالغ بها وغير مرتّبة أبداً. هذا التصميم سبق أن اعتمدته الممثلة التركية مريم أوزرلي في مهرجان كان 2018، لكن بطريقة مختلفة،  إذ اختارت القصة الطويلة بدلاً من القصيرة (صوّتي أدناه للإطلالة الأسوأ).
أمّا لقاء الخميسي، فحاولت أن تبدو على الموضة من خلال اختيار تنورة من التول مع قميص مربوط... لوك غير مناسب للسجادة الحمراء. أمّا في ما يتعلّق بالقفازات المصنوعة من الدانتيل المخرّم، فهو تفصيل لا محل له من الإعراب. 
أخيراً، لوك رشا مهدي لم يكن جميلاً أبداً ولم يتناسب مع السجادة الحمراء، سواء من ناحية السروال الضيّق والمرفق بقماش من التول أو من ناحية قصة صدر الكروب توب غير المتناسبة مع شكل جسمها. 

مهرجان الجونة السينمائي 2019 درة زروق درة زروق في فستان من Jean-Louis Sabaji مهرجان الجونة السينمائي 2019 درة زروق  مهرجان الجونة السينمائي 2019 درة زروق  مهرجان الجونة السينمائي 2019 مي عمرمي عمر في فستان من Sadek Majed مهرجان الجونة السينمائي 2019 مي عمر مهرجان الجونة السينمائي 2019 هنا شيحاهنا شيحا مهرجان الجونة السينمائي 2019 درة زروق  صبا مبارك  مهرجان الجونة السينمائي 2019 صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي 2019 صبا مبارك مهرجان الجونة السينمائي 2019نسرين طافش في فستان من Badgley Mischka مهرجان الجونة السينمائي 2019 نسرين طافش أروى جودة أروى جودة في فستان من Jean-Louis Sabaji مهرجان الجونة السينمائي 2019 بشرىبشرى في فستان من Georges Saade مهرجان الجونة السينمائي 2019 ليلى علويليلى علوي في فستان من Carolina Herrera مهرجان الجونة السينمائي 2019 مهرجان الجونة السينمائي 2019علا رشدي في فستان من Soha Murad مهرجان الجونة السينمائي 2019لقاء الخميسي مهرجان الجونة السينمائي 2019 مهرجان الجونة السينمائي 2019رشا مهدي في تصميم من Hisham Aboul Ela  أمينة خليل في فستان من RaisaVanessa 

مهرجان الجونة السينمائي 2019 Meryem Uzerli في فستان من RaisaVanessa في مهرجان كان 2018

بين أمينة خليل ومريم أوزرلي، أي إطلالة كانت الأسوأ؟