لطالما عوّدتنا نانسي عجرم على إطلالاتها الأنيقة والعصرية، ونادراً جداً ما تخطىء في اختيار ملابسها. مع انطلاق الموسم الثالث من برنامح ذا فويس كيدز The Voice Kids، الذي يعرض على شاشة أم بي سي MBC، سنكشف لكِ كل لوكات نانسي عجرم في الحلقات كافة، بدءً من تجارب الأداء وصولاً إلى الحلقات الأخيرة.

طلة نانسي عجرم السادسة في ذا فويس كيدز

للوكها السادس والأخير، اختارت نانسي عجرم فستاناً باللون الأبيض، متميّز بالحبيبات البرّاقة والأكمام الواسعة بعض الشيء. نسّقت مع اللوك، صندال فضيّ اللون، وأضافت المجوهرات للمسة من الجاذبية.
في ما يتعلّق بلوكها الجمالي، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال العيون، الرموش الطويلة والروج الأحمر.

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم الخامسة في ذا فويس كيدز

للوكها الخامس، لجأت نانسي عجرم إلى الستايل العصري والشيك في آن واحد، حيث ارتدت تصميماً ارتكز على سروال أسود وتوب من Alex Perry. اتّسم السروال بقصّته الكلاسيكية، أمّا التوب فتميّزت بأكتافها المكشوفة، الحبيبات البرّاقة والقماش المنسدل من الخلف. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو، وأضافت مجوهرات ناعمة باللون الذهبي.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المالس، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية، الآيشادو والروج الحيادي. من ناحية أخرى، لفتنا التغيير الواضح في وجه نانسي عجرم، حيث بدت خدودها منتفخة، فهل خضعت لعملية تجميل جديدة؟

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم الرابعة في ذا فويس كيدز

في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس كيدز، لجأت نانسي عجرم إلى إطلالة منمّقة معتمدةً فستان برّاق قصير. اتّسم التصميم بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفلية، تفصيل منح اللوك لمسة مرحة أكثر فأكثر. لتكمل إطلالتها، نسّقت نانسي عجرم مع هذا الفستان بوتس باللون الأسود.
من الناحية الجمالية، اختارت Nancy Ajram تسريحة ذيل الحصان العفويّة، تاركةً خصلات أماميّة منسدلة على وجهها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم الثالثة في ذا فويس كيدز

اختارت نانسي عجرم في إحدى حلقات ذا فويس كيدز، ستايلاً عصرياً. ارتدت تصميماً باللون الأبيض ارتكز على شورت وقميص، كما نسّقت معه بوتس باللون الأبيض أيضاً.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال العيون الترابية والروج الحيادي.

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

طلة نانسي عجرم الثانية في ذا فويس كيدز

نشرت نانسي عجرم على صفحتها الخاصة على انستقرام، صورة لها من جلسة تصوير خاصة ببرنامج ذا فويس كيدز 2020، حيث أطلّت بستايل نادراً ما نراها به. اختارت فستاناً جذّاباً باللون الأحمر من توقيع David Koma، تميّز بقماش الساتان، الكمّ الواحد والشق العالي. هذا التصميم الضيّق عند منطقة الخصر، لاق بجسم نانسي عجرم وجعلها تبدو في غاية الجاذبية. نسّقت معه صندال باللون الأحمر أيضاً.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الأحمر.

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدزطلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز


طلة نانسي عجرم الأولى في ذا فويس كيدز

أطلّت نانسي عجرم في أولى حلقات برنامج The Voice Kids بموسمه الثالث، وتحديداً في حلقة مرحلة الصوت وبس، بلوك أنيق وجذّاب في الوقت عينه. اختارت تصميم جلدي من ديور على شكل شورت وقميص. تميّز هذا الأخير بالقماش الشفّاف عند منطقة الأكمام والصدر، وبالبكلة J'Adior التي زيّنت الياقة. كذلك، اختارت حزام رفيع من الدار عينها.
 من الناحية الجمالية، لجأت نانسي عجرم إلى الخصلات المموّجة، كما اعتمدت المكياج الناعم الذي ارتكز على السموكي الخفيف والروج الحيادي. 

طلة نانسي عجرم في ذا فويس كيدز ديور