عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

في 21 مايو 2021 انطلق الأمير ويليام في جولته إلى سكوتلندا وفي 24 من الشهر نفسه انضمّت إليه كيت ميدلتون في الجولة التي استمرّت حتى 27 مايو. في 4 أيام فقط، أطلّت دوقة كامبريدج بـ10 لوكّات مختلفة منها ما هو رسمي ومنها ما هو كاجوال، وكل إطلالة كان لها وقع خاص أو رسالة معيّنة ورائها. إليكِ في ما يلي كلّ إطلالات Kate Middleton في سكوتلندا وكل التفاصيل حولها. 

كلّ إطلالات كيت ميدلتون في سكوتلندا 

1- طلة كيت ميدلتون الأولى في سكوتلندا 

لإطلالتها الأولى في سكوتلند اختارت كيت ميدلتون بلايزر زرقاء بقصة ضيّقة من Zara ونسّقتها مع تنورة متوسطة الطول ذات طيات باللون الأزرق أيضاً من Hope. لتكمّل إطلالتها اختارت حقيبة باللون البني مع Métier مع ستيليتو من نفس اللون. أكثر ما أثار الضجة في إطلالة كيت ميدلتون هذه هي أنها مطابقة تقريباً للوك اعتمدته الأميرة ديانا سابقاً عام 1992 عندما اختارت بلايزر زرقاء طويلة ونسّقتها مع تنورة زرقاء ذات طيات أيضاً. من الناحية الجمالية، أطلّت دوقة كامبريدج بستريحة الشعر المنسدل والمموّج مع المكياج الناعم. 

بلايزر من زارا Zara
تسوّقيها بسعر 100 دولار 
Shop Now

تنورة من Hope
 تسوّقيها بسعر 134 دولار
Shop Now

2- طلة كيت ميدلتون الثانية في سكوتلندا 

في هذه الإطلالة اختارت كيت ميدلتون لوك موحّد اللون، فنسّقت معطف باللون الكاميل من Massimo Dutti سبق أن اعتمدته مرّتين من قبل في شهر مارس من العام 2021 وفي شهر يناير من العام 2020، مع كنزة بنفس اللون وسروال رسمي واسع من نفس التدرّج أيضاً. لتكمّل إطلالتها اختارت دوقة كامبردج ستيليتو وحقيبة كلاهما باللون البني المائل إلى الكاميل. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت كيت ميدلتون وشاح ترتان يرمز بنقشته وألوانه إلى لقبها والأمير ويليام في سكوتلندا: إيرل وكونتيسة ستراثيرن. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة نصف الرفعة مع المكياج الناعم. 

3- طلة كيت ميدلتون الثالثة في سكوتلندا 

خلال مرافقتها الأمير ويليام في رحلة بحرية في سكوتلندا، اختارت كيت ميدلتون لوك كاجوال جداً يرتكز على سروال جينز ضيّق، جاكيت من Seeland والتي هي علامة أزياء مخصصة للصيد، مع بوتس من See By Chloé. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة نصف الرفعة والمكياج الناعم. 


سترة من Seeland
تسوّقيها بسعر 267 دولار
Shop Now

4- طلة كيت ميدلتون الرابعة في سكوتلندا 

خلال حضورها لمشاهدة عرض "Cruella" في قصر هوليرود في إدنبرة مع الأمير ويليام، أطلّت كيت ميدلتون بمعطف ترتان طويل باللون الأزرق من Holland Cooper مرفق بحزام من نفس النقشة حدّد الخصر. لتكمّل إطلالتها اختارت كيت ميدلتون، على ما يبدو تنورة باللون الذهبي وستيليتو باللون الزيتي من Manolo Blahnik. من ناحية المجوهرات، اعتمدت أقراط ياقوت باللون الأزرق، هي بالأصل للملكة إليزابيث. يعود تاريخ هذه الأقراط إلى العام 1979، فخلال جولة الملكة إلى منطقة الخليج تلقت هدية من الشيخ راشد حاكم دبي كانت عبارة عن طقم مجوهرات تضمّن هذه الأقراط. لتكمّل لوكّها اعتمدت كيت ميدلتون تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع الشعر المموج والمكياج الناعم جداً. لحضورهما الحدث، تنقّل كلّ من كيت ميدلتون والأمير ويليام بلاند روفر كان يملكه الأمير فيليب. 

معطف من Holland Cooper
تسوّقيه بسعر 1204 دولار 
Shop Now

ستيليتو من Manolo Blahnik
تسوّقيه بسعر 695 دولار
Shop Now 

5- طلة كيت ميدلتون الخامسة في سكوتلندا 

خلال لقائها مع الصيادين في سانت أندرو في سكوتلندا اختارت دوقة كامبريدج كنزة بيضاء مزيّنة بالخطوط السوداء من Erdem ونسّقتها مع بليزر من Holland and Cooper وسروال باللون الأسود. لتكمّل إطلالتها الكاجوال شيك، اختارت كيت ميدلتون لأول مرّة حذاء رياضي من Veja، وهو واحد من الأحذية المفضلة لدى ميغان ماركل. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل والمكياج الناعم. 

بليزر من Holland and Cooper
تسوّقيها بسعر 764 دولار 
Shop Now

كنزة من Erdem
تسوّقيها بسعر 922 دولار 
Shop Now

حذاء من Veja
تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 215 دولار 
Shop Now

6- طلة كيت ميدلتون السادسة في سكوتلندا 

خلال جولتهما في سكوتلندا ذهب كلّ من الأمير ويليان وكيت ميدلتون بنزهة باليخت البري أو ما يسمّى بـLand Yacht. لهذه الإطلالة اختارت دوقة كامبردج لوك كاجوال جداً من سروال جينز ضيّق،  كنزة باللون الزهري وجاكيت منتفخة باللون الكحلي من Barbour، سبق أن اعتمدتها من قبل. لتكمّل إطلالتها اختارت بوتس من See By Chloé. 

 =

كيت ميدلتون في العام 2019 معتمدةً الجاكيت نفسها من Barbour

7- طلة كيت ميدلتون السابعة في سكوتلندا 

خلال جولتها في سكوتلندا لعبت كيت ميدلتون رياضة التينس مع الفريق في Craiglockhart Tennis Centre ولهذه الطلة اختارت سروال اسود مع كنزة محبوكة بياقة على شكل V من Ralph Lauren. لتكمّل إطلالتها اختارت حذاء رياضي باللون الأبيض من Superga. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر المموج والمنسدل مع المكياج الناعم. 

كنزة من Ralph Lauren
تسوّقيها بسعر 353 دولار 
Shop Now

حذاء من Superga
تسوّقيه بسعر 65 دولار 
Shop Now

8- طلة كيت ميدلتون الثامنة في سكوتلندا 

أثناء زيارة متنزه ستاربانك في إدنبرة، اعتمدت Kate Middleton بلايزر زيتية من Massimo Dutti سبق أن أطلّت بها عام 2019، ونسّقتها مع سروال باللون الزيتي أيضاً للوك مشابه بالبزة الرسمية. تحت البلايزر اختارت كيت ميدلتون قميص Polka Dot بالأبيض والزيتي. لتكمّل إطلالتها اعتمدت من جديد حذاء Superga لإطلالة كاجوال ورسمية في الوقت عينه. 


حذاء من Superga
تسوّقيه بسعر 65 دولار
Shop Now

9- طلة كيت ميدلتون التاسعة في سكوتلندا 

خلال زيارتها سكوتلندا التقت كيت ميدلتون بـMila Sneddon، فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات، تحارب مرض السرطان وظهرت في كتاب كيت ميدلتون Duchess's Hold Still للتصوير الفوتوغرافي. في الواقع اختيار Kate Middleton لهذا الفستان ليس صدفة أبداً، فقبل فترة طويلة تكلّمت دوقة كامبردج عبر الهاتف مع Mila Sneddon واتّفقتا حينها أن ترتديا فستان باللون الزهري عندما تتقابلان وكيت ميدلتون وفت بالوعد. اختارت فستان زهري من Me + Em مرفق بحزام من نفس اللون ونسّقته مع ستيليتو زهري أيضاً من Emmy London. 

فستان من Me + Em
تسوّقيه بسعر 906 دولار 
Shop Now

ستيليتو من Emmy London
تسوّقيه بسعر 586 دولار 
Shop Now 

10- طلة كيت ميدلتون العاشرة في سكوتلندا 

لإطلالتها الأخيرة خلال جولتها مع الأمير ويليام في سكوتلندا، اختارت كيت ميدلتون معطف على شكل فستان من Catherine Walker باللون الأزرق الناعم، مرفق بحزام من نفس القماش واللون. نسّقت كيت ميدلتون هذه الإطلالة مع ستيليتو من نفس تدرّج الفستان من Emmy London. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة نصف الرفعة مع المكياج الناعم. 

ستيليتو من Emmy London
تسوّقيه بسعر 586 دولار 
Shop Now