في كلّ مرّة تؤكّد لنا السيّدة الأولى الأميركية Melania Trump أنّها تتمتّع بذوق رفيع، إذ غالباً ما تطلّ علينا بأجمل التصاميم التي تليق بمكانتها الإجتماعية. إطلالتاها الأخيرتان خلال زيارتها للملكة البريطانية خير دليل على ذلك، حيث اجتمعت مع الملكة إليزابيت الثانية وكيت ميدلتون.
طبعاً، إطلالة كيت ميدلتون كانت أنيقة ومناسبة أيضاً للعشاء الذي أقيم على شرف ميلانيا ترامب وزوجها رئيس أميركا دونالد ترامب.
السيدتان، اختارتا اللون الأبيض ليكون حليف إطلالتهما في المناسبة الرسمية في بريطانيا.

طلة ميلانيا ترامب الأولى في المملكة المتحدة

عند وصولها إلى الأراضي البريطانية، التقت السيدة الأولى الأميركية Melania Trump الملكة إليزابيث الثانية، خلال حفل أقيم في حديقة الحكومة البريطانية. ارتدت لهذه المناسبة، فستاناً أبيض من توقيع Dolce & Gabbana، متميّز بقصته الكلاسيكية. اللون الأزرق- الكحلي الذي ازدانب الياقة العالية وبالحزام الذي لف خصر ميلانيا ترامب، كان كفيلاً في مضاعفة جاذبية إطلالتها من دون شكّ.
نسّقت السيدة الأولى الأميركية التصميم مع حذاء ستيليتو باللون الأزرق- الكحلي، وقبعة كلاسيكية للمسة من الشياكة.

من الناحية الجمالية، اختارت ميلانيا ترامب تسريحة الشينيون، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على عيون السموكي باللون الأسود. 

طلة ميلانيا ترامب الثانية في  المملكة المتحدة

أمّا للوكها الثاني، وخلال مشاركتها للعشاء الذي أقيم خصيصاً لها ولزوجها Donald Trump، في قصر باكنغهام، فقد لجأت إلى الأسلوب الكلاسيكي ذي لمسة من العصرية.
اختارت السيدة الأولى الأميركية، فستاناً أبيض أيضاً من مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2019. تصميم بسيط، لكن لا شك أنه لاق بالمناسبة الرسمية.
أضافت ميلانيا ترامب إلى إطلالتها، القفازات البيضاء لجرعة من الكلاسيكية والجاذبية في آن واحد.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الشينيون العالية واختارت عيون السموكي.

أثناء العشاء الذي أقيم في قصر باكنغهام، التقت ميلانيا ترامب بدقة ساسكس كيت ميدلتون. هذه الأخيرة، اختارت اللون الأبيض أيضاً ليكون حليف إطلالتها.

طلة كيت ميدلتون  في المملكة المتحدة

ارتدت Kate Middleton لهذه المناسبة، فستاناً أبيض من توقيع Alexander McQueen. اتسم هذا التصميم بالكشاكش الصغيرة والناعمة.
نسّقت مع هذا التصميم، أقراط من الماس والياقوت الأزرق للمسة من الفخامة.
من الناحية الجمالية، اختارت كيت ميدلتون تسريحة الشينيون، وأضافت إليها التاج الأيقوني الذي يعود للأميرة الراحلة ديانا.
يذكر أن كيت ميدلتون، ارتدت لهذه المناسبة، الوسام الفيكتوري الذي وهبتها إياه الملكة إليزابيث الثانية في أبريل الماضي.

تجدر الإشارة، أن الملكة إليزابيت الثانية قد اختارت اثناء اجتماعها مع ميلانيا ترامب، تصميمين يليقان بمكانتها الملكية. اختارت معطفاً باللون الأزرق، أمّا التصميم الثاني فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض. 

صور إطلالات ميلانيا ترامب وكيت ميدلتون في المملكة المتحدة

بريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامب

بريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامببريطانيا المكلة إليزابيث الثانية كيت ميدلتون ميلانيا ترامب