close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليسا في جدة للمرة الأولى: إطلالة متحفظة ومميزة في الوقت عينه

للمرّة الأولى في جدة، أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً في السعودية وتحديداً في فندق هيلتون، حيث تألّقت بإطلالة أنيقة مزجت بين التحفّظ والتميّز في الوقت عينه.

لجأت إليسا في السعودية إلى فستان بسيط من Max Mara ذي قماش مخملي. بالرغم من موديله المتحفظ الذي ارتكز على الأكمام الطويلة والقصّة المتوسّطة الطول، إلّا أن هذا الفستان اتّسم بلمسة ملفتة وتحديداً من الوراء. تميّز التصميم بالقماش الشفاف عند منطقة الظهر، الذي نقل التصميم إلى مستوى آخر ونكّه اللوك بلمسة أنثويّة ناعمة. كما تميّز بالطيّات الناعمة التي زيّنته عند المنطقة السفليّة إضافةً إلى أنه اقترن بحزام متوسّط العرض، نحت خصر إليسا وأضاف لمسة أنيقة إلى الإطلالة.
مع هذا الفستان، نسّقت إليسا حذاء ستيلتو باللون الحيادي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت إليسا مكياج ارتكز على العيون السموكي، أحمر الشفاه الحيادي والسحنة البرونزية. كما لجأت إلى تسريحة شعر بسيطة ارتكزت على الخصلات المالسة والمنسدلة على كتفيها.

على هامش هذا الحفل في السعودية، أعربت إليسا عن فرحتها بإحيائه فنشرت صورة لها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام مشيرةً إلى أنّ هذا الحفل هو واحد من أفضل الحفلات التي قامت بها. كما قالت أن هذا الحفل كان بالنسبة لها حلماً وتحقق. يُذكر أنها المرة الثانية التي تحيي فيها إليسا حفلاً غنائياً في السعودية.

صور إليسا في جدة السعودية

إليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةإليسا اليسا جدة السعوديةاقرئي أيضاً: 10 حقائق مفاجئة لا تعرفينها عن إليسا

بالصور، أول إطلالة لنانسي عجرم بعد الولادة خلال حفل إطلاق تطبيقها الخاص في دبي