Céline Dion، بصوتها المثالي وأدائها المرهف الإحساس، باتت نجمة عالمية. بالنسبة إلى أزيائها، لطالما كانت كلاسيكية بخياراتها، تتجنّب المخاطرة وكأنها تريد التركيز فقط على الفن. لكن الموضة هي أيضاً فن! ومكملة لأي استعراض مسرحي أو إطلالة إعلامية. صحيح أنها تأخرت لتطلق العنان لأسلوب يترجم هويّتها الخاصة، إلّا أنها في الفترة الأخيرة أثبتت حضوراً لا يقهر.

سيلين ديون في العام 1986

فساتين أنثوية، قطع دنيم، تصاميم برّاقة... احترفت موضة الثمانينيات، لكن بدون إضافة لمسة خاصة. تميّزت بجسمها النحيف، شكل وجهها الطويل وشعرها الأسود المجعّد. جميلة ببصمة خاصة.

سيلين ديون في العام 1994

غيّرت في هذه الفترة شعرها وقصّته قصيراً، فظهر الجانب الجريء من شخصيتها، حتى أنها بدت مشاكسة في قصات الفساتين التي اعتمدتها على السجادة الحمراء، تداخلت أيضاً فيها لمسات لامعة. ابتعدت عن الألوان الصارخة واكتفت بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض.

سيلين ديون في العام 1999

في العام 1999، ظهر ذوقها بالموضة وحبّها لأجدد الصيحات في حفل الأوسكار حين اعتمدت بزة بيضاء من Dior من توقيع John Galliano، السترة كانت مفتوحة من الخلف. وضعت أيضاً قبّعة وبدت بالفعل صاحبة ستايل لا يقهر.

سيلين ديون في العام 2000

كرّست اهتماماً أكبر لصيحات الموضة، فخرجت قليلاً عن التصاميم المملة لصالح بزات، تصاميم Jumpsuit... لمَ لا! فقوامها ممشوق ومثالي تليق به كل القصّات المبتكرة.

سيلين ديون في العام 2003

في حفل إطلاق A New Day في العام 2003، العرض الغنائي لها في لاس فيغاس، فاجأت الجميع بقصّة شعر بيكسي. ارتدت تصميماً أسود، زيّنته بكاب ملفت من الريش والتفاصيل البرّاقة. مكياجها كان عبارة عن ظلال عيون رمادي يشبه القناع.

سيلين ديون في العام 2016

في العام 2016، توفي زوجها René Angélil، فاختفت لفترة عن الأضواء. أطلّت في العام نفسه في حفل Billboard Music Awards بفستان ذهبي وقدّمت عرضاً غنائياً لتكريم زوجها الراحل. لم يشهد أسلوبها تحوّلاً جذرياً إلى أن تعرفت إلى منسق الأزياء Law Roach. ما يثير الدهشة، أنها بحثت بنفسها عنه على موقع غوغل بعد أن لفتها تنسيقه لملابس النجمة Zendaya التي كان يتابعها أولادها على قناة ديزني. Law أبعدها عن كل ما هو متوّقع، جعلها تخرج عن قاعدة التصميم الواحد، بل أصبحت تنسّق عدّة قطع في إطلالة واحدة. ألوان صارخة، طبعات مجنونة وغيرها من الصيحات الجميلة التي لاقت بها، فبدت وكأنها شابة في العشرينيات تستمتع بالموضة والحياة.

سيلين ديون في العام 2017

احتفلت بالعيد الـ20 لأغنيتها الشهيرة My Heart Will Go On في حفل Billboard Music Awards 2017 مرتديةً فستان ذا قصّة أكتاف ضخمة من Stéphane Rolland Couture. أشعلت الإنترنت بهذه الإطلالة.
أوّل حضور لها لحفل الموضة الأشهر Met Gala كان في العام 2017. ارتدت فستان من Versace صمّم خصيصاً لها.

سيلين ديون في العام 2019

هي ضيفة الكثير من عروض الأزياء، وخلال أسبوع الموضة للخياطة الراقية الأخير في باريس، تركت وراءها كمّاً من الإطلالات المفعمة بستايل عصري.


إقرئي أيضاً: لمحة سريعة عن تطوّر أسلوب Selena Gomez عبر السنوات
لمحة سريعة عن تطوّر أسلوب Priyanka Chopra عبر السنوات