close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دينا الشربيني تلفت الأنظار بلوكها الجميل خلال مشاركتها في برنامج "بصراحة مع"

أطلّت النجمة المصرية دينا الشربيني في أول لقاء تلفزيوني بعد غياب طويل، وذلك من خلال مشاركتها في الحلقة الأولى من برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي. هذه الحلقة أثارت ضجة كبيرة على السوشيل ميديا والإعلام، كما كانت حديث الساعة خصوصاً أنّه أول لقاء لها بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب، وتكلّمها بصراحة عن موضوع الزواج. لم تكن صراحتها وعفويّتها خلال البرنامج ما لفت انتباه الناس فحسب، بل كانت لإطلالتها أيضاً حصة بارزة في ذلك. حضور دينا الشربيني في هذه الحلقة كان ملفت للغاية، سواء من ناحية حديثها الذي عكس ثقتها بنفسها أو من ناحية ملابسها، مكياجها وشعرها. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالة الممثلة المصرية دينا الشربيني وأبرز ما جاء في اللقاء.

طلة دينا الشربيني في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

خلال مشاركتها في برنامج "بصراحة مع"، ارتدت دينا الشربيني تصميماً أسود، ارتكز على سروال ضيّق ذي خصر عال وتوب من قماش المخمل تميّز بالكتف الواحد. إكتمل لوكها ببوتس أسود وأكسسوارات ذهبية اللون. من الناحية الجمالية، اعتمدت دينا الشربيني تسريحة شعر قصير ويفي من تنفيذ Georges El Mendelek. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو الخفيف والروج الحيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Maya Yammine.

على الرغم من بساطة لوكها، إلّا أنّه كان جميل ولاق بأجواء اللقاء التلفزيوني، كما كان من الواضح التغيير بستايل لوكها الجمالي سواء من ناحية شعرها أو مكياجها الذي ضاعف من جاذبية إطلالتها. أيضاً، كان ملفتاً حضورها البارز الذي لم يتعزّز من خلال طلّتها وثقتها بنفسها فحسب، بل أيضاَ انعكس من خلال طريقة جلوسها وشكل جسمها الذي بدا مستقيماً ومشدوداً وهذا على ما يبدو نتيجة ممارستها للرياضة المكثّفة في الفترة الأخيرة، وكانت قد نشرت سابقاً فيديو وهي ترفع أكثر من 40 كيلوغرام على كتفيها. أيضاً، أشارت مدرّبتها الخاصة سالي عوض، إلى أن دينا الشربيني تلجأ إلى التمارين الرياضية القاسية والمتقدّمة مثل رفع الأثقال، الأمر الذي يساعدها في الحفاظ على جسمها الرشيق والمشدود، وهذا الأمر بدا واضحاً خلال مشاركتها في البرنامج.

إكتشفي ما هي التمارين الرياضية التي تمارسها دينا الشربيني

طلة دينا الشربيني ام بي سي عمرو يوسف برنامج بصراحةطلة دينا الشربيني ام بي سي عمرو يوسف برنامج بصراحةطلة دينا الشربيني ام بي سي عمرو يوسف برنامج بصراحة

طلة دينا الشربيني ام بي سي عمرو يوسف برنامج بصراحة

تصريحات دينا الشربيني عن الزواج في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

دينا الشربيني أبدت رأيها في العلاقات والزواج خلال مشاركتها في برنامج "بصراحة مع"، وقد أثارت من خلاله ضجة كبيرة، حيث قالت: "مع الأسف نتعامل مع فكرة الزواج على إنها نهاية العلاقة وليست بدايتها، كما من المفروض أن تكون هناك فترة تعارف بين الرجل والمرأة، وأن يكونا على طبيعتهما، لأنّ كل واحد منهما يحاول أن يكون أفضل من الطرف الآخر ويظهر كل شيء جميل في نفسه". كما تابعت: "المشاكل الحقيقية تبدأ عندما تعاشر الناس بعضها، وتعيش فترة مع بعضها فتظهر على حقيقتها". أضافت أيضاً: "عندما يمتلك الطرف الشخص الآخر، يشعر بالإعتياد لأنّه تزوّج به والأمر انتهى"، ونَصحت المتزوجين بضرورة "أن يعيش الطرفان كل يوم شيئاً جديداً".

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد