close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

جينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

في أول ظهور للثنائي بينيفر Bennifer على السجادة الحمراء بعد 18 عاماً، خطفت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الأنظار في لوك جذاب للغاية خلال مهرجان البندقية السينمائي إلى جانب النجم بن آفليك Ben Affleck. إليكِ أبرز تفاصيل إطلالتها والصور.

طلة جينيفر لوبيز في مهرجان البندقية السينمائي

أطلت النجمة جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي في فستان أبيض جذاب من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika وتحديداً من مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 للخياطة الراقية. أتت قصة الفستان جريئة للغاية وتحديداً عند منطقة الصدر المكشوفة التي تميزت أيضاً بحبيبات براقة التفّت حول الرقبة. أما القسم السفلي للفستان، فقد اتسم بشق عند الساق مع بعض الطيات الناعمة. لإكمال اللوك، اعتمدت جينيفر لوبيز حذاء بكعب عالي باللون الفضي من جيمي شو Jimmy Choo وكلاتش مرصع بالكريستالات الصغيرة. كما وضعت أقراط ماسية مع سوار فخم من كارتير Cartier.

من الناحية الجمالية، ارتكز مكياج جينيفر لوبيز على تدرجات اللون البرونزي التي ناسبت لون بشرتها، نفذته لها خبيرة المكياج Mary Phillips مستخدمةً مستحضرات علامة جينيفر لوبيز الخاصة JLo Beauty. بالنسبة للشعر، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والتموجات الناعمة لمظهر أنثوي جذاب، نفذه لها مصفف الشعر Chris Appleton.

جينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

جينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

الطلة الأولى للثنائي بينيفر Bennifer على السجادة الحمراء بعد 18 عام

بعد أكثر من 18 عام، ها هو الثنائي بينيفر Bennifer يعود بظهوره الأول على السجادة الحمراء ويبهر الجميع على السوشيل ميديا. ظهرت جينيفر لوبيز مع بن أفليك في مهرجان البندقية السينمائي خلال عرض فيلمه The Last Duel وانتشرت صور كثيرة للثنائي الشهير، عكست لحظات رومانسية وظريفة بينهما. تجدر الإشارة إلى أن النجمين قد عادت علاقة الحب بينهما منذ شهر ابريل الماضي وقد ظهرا معاً بشكل متكرر منذ حينها في العديد من المناسبات أبرزها عيد ميلادها.

جينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائيجينيفر لوبيز في فستان أبيض مبهر خلال أول ظهور لها مع بن افليك على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي