بعد سلسلة إطلالاتها السيّئة في العديد من المناسبات السابقة، ها هي مريم اوزرلي تطلّ بكلّ أناقة وسحر في مهرجان البندقيّة السينمائي 2019. اختارت الممثلة التركيّة 3 إطلالات، جميعها من توقيع المصمّم اللبنانيّ Tony Ward، ذكّرتنا إلى حدّ كبير بلوكات السلطانة هيام في المسلسل التركي "حريم السلطان". 

لوكات مريم اوزرلي في مهرجان البندقيّة السينمائي 2019

في إطلالتها الأولى، اختارت Meryem Uzerli فستان من دون أكمام باللون البيج، تزيّن بالحبيبات البرّاقة. كمّلت هذا اللوك بمجوهرات من Laggia Alfredo وتحديداً بقلادة اتّسمت بأسلوب الطبقات.
من الناحية الجماليّة، لجأت مريم اوزرلي إلى تسريحة الشعر المشدود والمقترن بأكسسوار شعر أتى على شكل تاج برّاق. كذلك، اختارت مكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي.

أمّا للوكها الثاني، فاعتمدت مريم اوزرلي تصميم أخضر جمع ما بين فستان وجمبسوت ضيّق قصير. اتّسم التصميم بالتطريزات البرّاقة عند المنطقة العلويّة كما بالقماش الشفاف عند المنطقة السفلية. كمّلت مريم اوزرلي هذه الإطلالة بمجوهرات ضخمة ولامعة.
من الناحية الجمالية، لم تتخلّى Meryem Uzerli عن تسريحة الشعر المشدوج والمقترن بتاج، كما اعتمدت أيضاً مكياج ناعم للغاية.

في إطلالتها الثالثة، اختارت مريم اوزرلي تصميم عكس الأسلوب الشرقي بشكلٍ لافت. ارتدت الممثلة التركية فستان أبيض ضيّق، اقترن بكاب عند منطقة الأكناف. تفصيل أضافة لمسة حيويّة إلى التصميم ونقله إلى مستوى آخر. كذلك، لجأت مريم اوزرلي إلى قلادة ذات حجم كبير، اتّسمت بأسلوب الطبقات.
من الناحية الجمالية، اعتمدت Meryem Uzerli تسريحة شعر النصف رفعة والمزيّنة بأكسسوار شعر برّاق. كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه اللامع. 

بهذه الإطلالات، بدت مريم اوزرلي تماماً مثل السلطانة هيام، شخصيّة جسّدتها الممثلة نفسها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وذلك من ناحية التاج الذي رافق اللوكات الثلاث، المجوهرات الكبيرة والمفلتة، التصاميم المنمّقة، الضخمة والأسلوب الملكي. 

طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019طوني ورد مريم اوزرلي مهرجان البندقية السينمائي 2019إطلالات مريم أوزرلي غير الموفّقة

يُذكر أن مريم اوزرلي غالباً ما تطلّ بلوكات غير موفّقة، فهي هي نادراً ما تلجأ إلى إطلالات ناجحة إن من ناحية التصاميم التي تختارها، طريقة تنسيقها أو الإطلالات الجمالية التي تعتمدها. كيف لنا أن ننسى إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي 2019 حيث اختارت 3 لوكات مختلفة، غير موفّقة على الإطلاق. كذلك، لوكاتها في مهرجان كان السينمائي 2018 لم تكن أقل سوءً. هذا ولوكها في الحفل الذي تلى Golden Globes 2019 تلقّى الكثير من الإنتقادات. 

مريم اوزرلي مريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2019مريم اوزرلي مريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2019مريم اوزرلي مريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2019مريم اوزرلي مريم اوزرلي في الحفل الذي تلى Golden Globes 2019مريم اوزرليمريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2018مريم اوزرليمريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2018مريم اوزرليمريم اوزرلي في مهرجان كان السينمائي 2018