أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيّات والعالميّات خلال شهر يناير والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر يناير، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وغيرها.

لجأت الإعلامية الأردنية علا فارس إلى نظارات شمسية من Ray-Ban، لم يتعدّى سعرها الـ103 دولار. أمّا مدوّنة الموضة والجمال اسيا عاكف، فأكّدت في شهر يناير أنّ التألّق بإطلالات عصرية وستايلش لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين كمّلت لوكها الكاجوال بحذاء سنيكرز من Vans، بلغ سعره 60 دولار فقط. الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر اعتمدت سروال جلدي من زارا بلغ سعره 46 فقط. أمّا الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي فحملت حقيبة لامعة من Mango لم يتجاوز سعرها الـ24 دولار.   

من ناحية أخرى، أثبتت كيت ميدلتون في شهر يناير أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة وذلك حين لجأت في لوكين مختلفين، إلى تصاميم غير باهظة الثمن! في اللوك الأوّل، اعتمدت دوقة كامبريدج فستان من زارا بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. أمّا في إطلالتها الثانية، فلجأت إلى تنورة من Zara أيضاً، اتّسمت بالطيّات الناعمة وبنقشة الفهد. هذه التنورة خضعت للخصومات فأصبح سعرها يبلغ 12 دولار بعد أن كان 50 دولار، مع الإشارة إلى أنها نفذت بسرعة من الأسواق بعد أن أطلّت كيت ميدلتون بها. من جهتها، أطلّت أيضاً ميغان ماركل في شهر يناير بلوك غير باهظ الثمن وذلك حين لجأت إلى تنّورة وكنزة من Massimo Dutti، التصميم الأوّل بلغ سعره 110 دولار أمّا الثاني فوصل إلى 70 دولار.

إطلالة ميغان ماركل الأولى في سنة 2020: لوك أنيق وستايلش!

أمّا Jennifer Lopez، فانتعلت حذاء من Adidas بلغ سعره 85 دولار فقط. كما انتعلت Gigi Hadid حذاء من Reebok لم يتجاوز سعره الـ70 دولار سّقته مع بزّة رسميّة، لتتألّق بالتالي بلوك ستايلش وجميل في الوقت عينه!

إطلالات النجمات علا فارس راي بانعلا فارس تضع نظارات شمسية من Ray-Banإطلالات النجمات العنود بدر زاراالعنود بدر في سروال من Zaraإطلالات النجمات اسيا عاكف فانساسيا عاكف تنتعل حذاء من Vansإطلالات النجمات ديما الاسدي مانغوديما الأسدي تحمل حقيبة من Mangoكيت ميدلتون زاراكيت ميدلتون في فستان من Zaraكيت ميدلتون زاراكيت ميدلتون في تنورة من Zaraميغان ماركل ماسيمو دوتيميغان ماركل في تنورة وكنزة من Massimo Duttiجيجي حديد ريبوكGigi Hadid تنتعل حذاء من Reebokجينيفر لوبيز اديداسJennifer Lopez تنتعل حذاء من Adidas