أزياء النجمات أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيّات والعالميّات خلال شهر أبريل والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله.

طيلة شهر أبريل وخلال الحجر المنزلي، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وAdidas.

الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر ارتدت فستان من Mango، خضع للخصومات فأصبحت قيمته 8 دولار فقط بعد أن كان سعره 120 دولار. من جهتها، اختارت رؤى الصبان في الحلقة الرابعة من برنامج آخر كلام فستان أسود ميدي من موقع التسوّق الإلكتروني Shein، بلغ سعره 22 دولار فقط! تجدر الإشارة إلى أن رؤى الصبان تألّقت بـإطلالات متفاوتة في برنامجها الرمضاني. أمّا سيرين عبد النور فاختارت أيضاً، ضمن إطلالاتها في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، وبالتحديد في الحلقة الثانية، حذاء من Boho Shoes بلغ 126 دولار. من جهتها، ارتدت نادين نجيم أثناء تواجدها في الحجر المنزلي في شهر أبريل، تيشيرت من Zadig & Voltaire بلغ سعرها 145 دولار. أمّا الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، فارتدت كروب هودي من Livincool، بلغ سعره 130 دولار.

من جهة أخرى، تثبت Kate Middleton في كل شهر أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في أبريل 2020 وأثناء حملة التصفيق دعماً لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، أطلّت دوقة كامبريدج بفستان من Ghost بلغ سعره 160 دولار. يُذكر أن الفستان سرعان ما نفذ من مواقع التسوّق الإلكتروني، كما وأعلنت العلامة أن أرباح مبيعات هذا التصميم سيعود ريعها إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية دعماً لجهود الأفراد في التصدّي لفيروس كورونا. من ناحيتها، انتعلت ميغان ماركل حذاء سنيكرز من Adidas بلغ سعره 80 دولار وذلك أثناء توزيعها للطعام برفقة الأمير هاري، للعائلات المحتاجة في لوس أنجلوس في زمن كورونا. Jennifer Lopez انتعلت سنيكرز من مجموعة الأحذية التي أطلقتها حديثاً Jlo Jennifer Lopez، بلغ سعره 80 دولار. يُذكر أن النجمة الأميركية أطلقت في شهر مارس 2020 مجموعتها للأحذية المتوفّرة في متاجر وموقع Designer Show Warehouse. أمّا Gigi Hadid، فانتعلت بوتس من Vagabond بلغ سعره 192 دولار وذلك أثناء الإحتفال بعيد ميلادها الـ25. عارضة الأزياء العالمية تصدّرت في الآونة الأخيرة مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب الخبر الذي انتشر مفاده أنّها تنتظر مولودها الأوّل من حبيبها Zayn Malik.
أزياء النجمات سيرين عبد النور تنتعل حذاء من Boho Shoesأزياء النجمات نادين نجيم في تيشيرت من Zadig & Voltaireأزياء النجمات رؤى الصبان في فستان من Sheinأزياء النجمات العنود بدر في فستان من Mangoأزياء النجمات سلمى أبو ضيف في هودي من Livincoolأزياء النجمات Gigi Hadid تنتعل بوتس من Vagabondأزياء النجمات Jennifer Lopez تنتعل حذاء من Jlo Jennifer Lopez
Kate Middleton في فستان من Ghost
أزياء النجمات Meghan Markle تنتعل حذاء من Adidas

للمزيد من المواضيع عن موضة النجمات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن موضة النجمات، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور