ازياء النجمات اطلالات صيف نهى نبيل

مواكبة آخر صيحات الموضة للتمتّع بستايل عصري وجميل، لا يتطلّب صرف أموال كثيرة! فيمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. تأكّدي من صحّة ما نقوله من خلال إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات والعالميّات. فطيلة شهر يوليو، رصدنا في لوكاتهنّ أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل زارا Zara واتش اند ام H&M وشي ان Shein وغيرها. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

ملابس واكسسوارات اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في يوليو بأقلّ من 200 دولار

اختارت فرح الهادي قفطان من اتش اند ام H&M بلغ سعره 50 دولار فقط! هذا التصميم منحها إطلالة شرقية ومنعشة في الوقت عينه، وذلك بفضل قصّته الفضفاضة وقماشه الساتان البنفسجي المائل إلى الأزرق. أمّا بثينة الرئيسي، فاعتمدت سروال من زارا Zara سعره 100 دولار فقط! من جهتها، اختارت العنود بدر شبشب من العلامة التجارية نفسها، خضع للخصومات وأصبح سعره 21 دولار فقط، بعد أن كان 100 دولار. أمّا كارن وازن، فانتعلت أيضاً شبشب من Birkenstock، سعره 100 دولار. يُذكر أن هذا السليبر من بيركنستوك شكّل في الآونة الأخيرة هوس النجمات والفاشينيستا.

نهى نبيل اعتمدت فستان من شي ان Shein، سعره لا يتعدّى الـ25 دولار! أمّا علا فرحات، فاختارت فستان من Other Stories&، سعره 119 دولار، وهو ملائم جدّاً للإطلالات الصيفية الكاجوال شيك. من جهتها، اختارت ليلى عبدالله شورت رياضي من The Pangaia، بلغ سعره 90 دولار فقط. يُذكر أن هذا الشكل من الشورتات اعتمدته بكثرة النجمات والفاشينيستا في الفترة الأخيرة، حيث تألّقنَ بلوك شبابي، مريح وعصري في الوقت نفسه!

من ناحية أخرى، أطلّت ميغان ماركل في لوس أنجلوس مرتدية فستان من MagicLinen بلغ سعره 76 دولار فقط! بعد أن اعتمدته، ارتفعت نسبة الطلب على هذا الفستان، ما دفع العاملين في هذه الماركة التجارية إلى إلغاء إجازاتهم لمواكبة الطلبات الجديدة! من جهتها، انتعلت كيندال جينر Kendall Jenner حذاء Converse سعره 55 دولار، فتألّقت بلوك كاجوال، ستايلش ومريح. 

ازياء النجمات اطلالات صيف بثينة الرئيسي زارا zaraبثينة الرئيسي في سروال من زارا Zaraازياء النجمات اطلالات صيف نهى نبيل شي ان نهى نبيل في فستان من شي ان Sheinازياء النجمات اطلالات صيف فرح الهادي اتش اند ام h&mفرح الهادي في قفطان من اتش اند ام H&Mازياء النجمات اطلالات صيفكارن وازن تنتعل شبشب من Birkenstockازياء النجمات اطلالات صيف العنود بدر فوزازا زارا العنود بدر تنتعل شبشب من زارا Zaraازياء النجمات اطلالات صيف علا فرحاتعلا فرحات في فستان من Other Stories&ازياء النجمات اطلالات صيف ليلى عبداللهليلى عبدالله في شورت من The Pangaiaازياء النجمات اطلالات صيف ميغان ماركلMeghan Markle في فستان من MagicLinenازياء النجمات اطلالات صيف كونفرس converseKendall Jenner تنتعل حذاء من كونفرس Converse

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور