موضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثياب

إتّباع آخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة على شراء ملابس باهظة الثمن جدّاً، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتميّزي بستايل عصريّ بأقلّ كلفة ممكنة! فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب صرف أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّكِ بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. كذلك، لتتأكّدي أكثر فأكثر من صحّة ما نقوله، النجمات والفاشينيستا العربيّات والعالميّات أثبتنَ ذلك إذ اخترنَ طيلة شهر مايو ملابس لا يتجاوز سعرها الـ200$ وتألّقنَ بإطلالات جميلة ومواكبة للموضة على حدّ سواء. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.  

اختارت رؤى الصبان في إحدى حلقات برنامج آخر كلام الرمضاني، فستان زهري طويل من موقع التسوّق الإلكتروني Shein، بلغ سعره 21 دولار فقط! تميّز التصميم بأكمامه المنتفخة إلى جانب قصّته اللف عند المنطقة العلوية، وقماشه اللامع الذي أضاف لمسة فخمة إلى اللوك. تجدر الإشارة إلى أن رؤى الصبان تألّقت بـإطلالات متفاوتة في برنامجها الرمضاني. أمّا سيرين عبد النور، فاختارت أيضاً، ضمن إطلالاتها في برنامج رمضان سهرانين معاكم بالبيت، توب من Debi.R بلغ سعره 90 دولار، نفذ بسرعة من هذا الموقع! من جهتها، اعتمدت الفاشينيستا كارن وازن في شهر مايو تيشيرت من Fila، خضعت للخصومات فأصبح يبلغ سعرها 24 دولار بدل 35 دولار. أمّا الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر، فارتدت كنزة كارديغان من H&M بلغ سعرها 58 ولار فقط، تميّزت بلونها المنعش؛ نسّقتها بطريقة عصرية إذ اعتمدتها مع سروال واسع تزيّن بالطبعات الملوّنة والمرحة. كذلك، اختارت ديما الأسدي في شهر مايو تصاميم لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار إذ ارتدت توب من The Frankie Shop سعره 75 دولار، نسّقته مع جينز من Makya بلغ سعره 106 دولار.

أمّا Gigi Hadid، فارتدت قميص من Polo Ralph Lauren باللون الزهري خضع للخصومات فأصبح سعره يبلغ 109 دولار. من جهتها، اعتمدت Jennifer Lopez بزّة رياضية من New Balance x Staud تألّفت من كروب توب بلغ سعرها 70 دولار، وسروال سعره 120 دولار.

موضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابسيرين عبد النور في توب من Debi.Rموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابرؤى الصبان في فستان من Sheinموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابكارن وازن في تيشيرت من Filaموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابديما الأسدي في توب من The Frankie Shop وجينز من Makyaموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابالعنود بدر في كنزة من H&Mموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابGigi Hadid في قميص من Polo Ralph Laurenموضة المشاهير ازياء المشاهير ملابس ثيابJennifer Lopez في بزة رياضية من New Balance x Staud