ملابس واكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يوليو 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

بالفيديو، ملابس واكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يوليو 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار


أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس مرتفعة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات التي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر يوليو، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Mango وZara وغيرها.

أحلام مثلاً، أثبتت أن التألّق بإطلالة عصرية لا تحتاج صرف أموال هائلة وذلك حين اختارت فستان صيفي من موقع التسوق الإلكتروني Zaful.com بلغ سعره 39 دولار فقط. يُذكر أن هذا التصميم لم يعد متوفراً نظراً لنفاذه من الموقع. 

من جهتها، أكّدت Queen Letizia أن الإطلالات الملكية ليست بحاجة إلى أموال هائلة إذ ارتدت فستان من Zara خضع للخصومات وأصبح سعره 89 دولار. 

أمّا الفاشينيستا كارن وازن، فارتدت أيضاً تصميم خضع للخصومات ألا وهو قميص Mango الذي بلغ سعره 30 دولار، لتؤكد ان مواكبة الموضة لا تتطلّب بذر أموال عدّة.

هذا ولجأت الفاشينيستا ناتالي فنج في شهر يوليو إلى إطلالة موقّعة من Massimo Dutti، مرتديةً توب بلغ سعرها 45 دولار. 

كذلك، اختارت الفاشينيستا ديما الأسدي أن تكمّل إطلالاتها الكاجوال بسنيكرز Vans الذي بلغ سعره 60 دولار فقط، والتألّق بوك ستايلش.

من ناحيتها، أطلّت الإعلامية العراقية سهير القيسي بلوك منمّق مرتديةً توب من Zara اتّسم بالحبيبات البرّاقة وقصّته المبتكرة عند منطقة الأكمام، بلغ سعرها 79 دولار.

أمّا Jennifer Lopez، فأطلّت في شهر يوليو منتعلةً فليب فلوب من Havaianas بلغ سعره 26 دولار. صحيح أن هذا التصميم مناسب لرحلات الشاطئ لكنّه يتماشى حتماً مع الإطلالات الكاجوال، العملية والمريحة. 

من جهتها، اختارت Selena Gomez في إحدى إطلالتها في شهر يوليو فستان من Zara سعره 49 دولار. 

كما انتعلت Vanessa Hudgens مول من Birkenstock بلغ سعره 135 دولار.

إضافةً إلى أن عارضة الأزياء Kaia Gerber انتعلت أيضاً حذاء لا يتجاوز سعره الـ200 دولار ألا وهو حذاء Converse الذي بلغ سعره 55 دولار.

شاهدي الفيديو أعلاه للنجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر يوليو 2019. 

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً