close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلّة ميريام فارس في اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

مهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia

أحيت النجمة ميريام فارس في 17 ديسمبر 2021 حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست MDL Beast - ساوند ستورم في الرياض. أطلّت Myriam Fares بلوك أنيق وشيك حيث اختارت بزة باللون الأسود. كل الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى تفاصيل اللوك تجدينها في ما يلي.

طلة ميريام فارس في مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

شاركت ميريام فارس في فعاليات اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست 2021. لهذه المناسبة، اختارت بزة باللون الأسود تألفت من القماش المخملي تزيّن بلمسة برّاقة. تألّف التصميم من بليزر بالقماش البراق مع أزرار فضية نسّقت تحتها توب بياقة عالية من القماش الشفاف، وسروال لامع تميّز بالقصة الواسعة في أسفله. كذلك نرى في الفيديو أنّ أثناء وصولها للمشاركة في الحفل ارتدت ميريام فارس فوق التصميم معطف فرو طويل جاء بالألوان الأبيض، الرمادي والأسود. أمّا من الناحية الجمالية، اعتمدت ميريام فارس تسريحة الشعر الويفي العريض ومكياج سموكي، مع أحمر شفاه نيود.

مهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaمهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaمهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabiaمهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia

ميريام فارس - مهرجان مدل بيست 2021 - MYRIAM FARES - المملكة العربية السعودية - SAUDI ARABIA




أجواء اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست 2021 في السعودية

لليوم الثاني على التوالي، شارك عدد من الفنانين العرب في فعاليات مهرجان مدل بيست ساوند ستورم في السعودية. فبالإضافة إلى ميريام فارس، ستشارك كل من بلقيس وأصالة أيضاً ضمن فعاليات هذه اللليلة. هذا الحدث الضخم شهد على حضور عدد ضخم من الجماهير، الذين استمتعوا بأجواء مليئة بالفرح ضمن عروض موسيقية وبصرية مبهرة.

مهرجان مدل بيست 2021 - المملكة العربية السعودية - MDL Beast - saudi arabia