بما أن هذا الموسم على وشك الإنتهاء، ستشارك بعض النجمات في ختام حفلات صيف 2021. نانسي عجرم هي واحدة منهنّ، إذ أحيت حفلاً حفلاً غنائياً على المسرح الروماني في الساحل الشمالي في مصر. لهذه المناسبة، لجأت إلى لوك رائع فيه تفاصيل ملفتة لكن في الوقت عينه غير مبالغ بها. تابعي قراءة السطور التالية، واكتشفي كل تفاصيل وصور طلة نانسي عجرم الأخيرة.

 طلة نانسي عجرم في مصر

خلال إحيائها حفلاً غنائياً على المسرح الروماني، في الساحل الشمالي في مصر، أطلّت نانسي عجرم بلوك جذاب. ارتدت فستان أسود من Jean-Louis Sabaji، اتّسم بالشق العالي والأحجار البرّاقة التي زيّنت القسم العلوي منه. كذلك أرفق التصميم من الأمام بقطعتي قماش على شكل حمالة. أكملت لوكها بصندال تميّز بحبيبات لامعة باللون الفضيّ، للمسة من الجاذبية، هذا إلى جانب اعتمادها المجوهرات من Tufenkjian Jewelry. أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت كالعادة تسريحة شعر ويفي واعتمدت مكياج ارتكز على عيون سموكي وروج نود.

إطلالة نانسي عجرم كانت فعلاً شيك ومناسبة لأجواء الحفل، كما أن الفستان الذي اختارته لاق بشكل جسمها إذ برز منحنياتها بطريقة ملفتة. كما أنّها من المرّات القليلة التي نراها بتصميم جذاب لهذه الدرجة، فهي غالباً ما تختار لوكات أنثوية وبسيطة، لكن هذه المرة اعتمدت فستان فيه تفاصيل بارزة مثل الأحجار البرّاقة التي زيّنت القسم العلوي من الفستان.