close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم في السعودية: لوك فخم ضمن فعاليات موسم الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض، أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم في السعودية. لهذه المناسبة، اختارت الستايل الكلاسيكي الجذّاب، لينال إعجاب الحضور وروّاد الإنترنت بشكل خاص، إذ علّقوا على إطلالة نانسي عجرم بكلّ إيجابية. كل تفاصيل إطلالتها وصورها تجدينها في السطور التالية.

طلة نانسي عجرم ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية

خلال إحيائها حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، خطفت نانسي عجرم أنظار الجميع بلوكها المطعّم بالفخامة. اختارت فستاناً أحمر من القماش المخملي من Alexandre Vauthier لتكون هذه المرة الأولى التي تلجأ فيها إلى هذا النوع من القماش الأنيق. في ما يتعلّق بقصّة التصميم فأتت ضيّقة ومرفقة بحركة صغيرة عند جانب من الخصر، كما اتّسم الفستان بالياقة العالية وبالأكمام الطويلة.
خيار نانسي عجرم لهذا الفستان ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية كان صائباً، سواء من ناحية لون وقماش التصميم أو حتى من ناحية قصّته.
أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المالس بدلاً عن الخصلات المموّجة التي لطالما أطلّت بها في معظم لوكاتها خلال الحفلات والمناسبات. من ناحية المكياج، فارتكز على الآيشادو الخفيف والروج الحيادي.

من ناحية أخرى، نانسي عجرم لم تكن النجمة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان، إذ سبق وأن اعتمدته نجمات عالميات أخريات لكن بطريقة مختلفة. من Jennifer Lopez مروراً بـEva Green وMonica Belluci وصولاً إلى ديما الأسدي... نجمات اخترن فستان Alexandre Vauthier بألوان مختلفة. على عكس نانسي عجرم، هنّ لجأن إلى التصميم ذي الشق العالي. كما أن التنسيق كان مغايراً، إذ اعتمدت جنيفير لوبيز المجوهرات الناعمة وانتعلت حذاء الستيلتو المزيّن بالحبيبات البرّاقة. أمّا ديما الأسدي، فنسّقت مع الفستان الأسود أقراط طويلة وصندال ذي شرائط. من ناحيتها، اختارت إيفا غرين الفستان الأخضر ونسّقته مع مجوهرات باللون عينه. أخيراً، مونيكا بيلوتشي نسّقت فستانها الأحمر مع حذاء أسود وحقيبة يد. صوّتي أدناه للنجمة التي ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل. كما بإمكانكِ أن تشاهدي أدناه صور إطلالات النجمات بهذا الفستان، لتلقي نظرة قبل أن تتخذي قرار التصويت.

مَن ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أفضل؟


نانسي عجرم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض فساتين ملكهنانسي عجرم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياضنانسي عجرم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياضنانسي عجرم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياضنانسي عجرم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

فساتين ملكهJennifer Lopez فساتين ملكهMonica Belluci فساتين ملكهEva Green فساتين ملكهديما الأسدي