close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم في أول لقاء تلفزيوني لها بعد الولادة: لا تغيير في أسلوبها

لا شك أن نسبة كبيرة من الأشخاص تتحضّر لمشاهدة نانسي عجرم في حلقة لهون وبس التي ستُعرض الليلة على شاشة الـLBC. إطلالة Nancy Ajram هي الأولى الرسمية لها في لقاء تلفزيوني، وذلك بعد ولادة طفلتها ليا، فكيف كان لوكها؟

طلة نانسي عجرم في برنامج لهون وبس

لجأت نانسي عجرم في هذه الحلقة إلى ستايل جمع ما بين العصرية والكاجوال معتمدةً ملابس مزجت الأسلوبين. ارتدت نانسي عجرم توب من مجموعة Isabel Marant التحضيرية لربيع 2019، اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام، الكمّ المنتفخ والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. يُذكر أن قصّة الأكمام المنتفخة رائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2019. بالعودة إلى إطلالة نانسي عجرم في حلقة لهون وبس، نسّقت الفنانة اللبنانيّة مع البلوزة سروال جينز ضيّق وانتعلت حذاء ستيلتو جميل للغاية، اتّسم بالحبيبات اللامعة.

هذه الإطلالة لنانسي عجرم ليست بجديدة، فلقد سبق وأن رأينا الفنانة اللبنانيّة معتمدةً هكذا ستايل من قبل حيث أطلّت بلوكات ناجحة أكثر سواء من ناحية التنسيق أو حتّى من ناحية قدرتها على مدح قوام Nancy Ajram؛ في حلقة لهون وبس، لاحظنا أن التوب لم يلق بشكلٍ كبير بنانسي عجرم إذ لم يبرز منحنيات جسمها بطريقة موفقة، وهذا الأمر رصدناه عندما كانت الفنانة اللبنانية جالسة.

أمّا بالنسبة إلى الشقّ الجمالي في ما يتعلّق بلوك نانسي عجرم في حلقة لهون وبس، فلقد لجأت الفنانة اللبنانية كعادتها إلى تسريحة شعر بسيطة معتمدةً الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها. من جهة المكياج، لاحظنا أن نانسي عجرم قد اعتمدت لمسة ملفتة على عكس إطلالاتها السابقة. طبّقت آيشدو باللون المشمشي كما ارتكز مكياجها على الخدود الوردية وأحمر شفاه نيود.

يُذكر أنه قبل اللقاء التلفزيوني الأوّل لنانسي عجرم بعد ولادة طفلتها الثالثة، أطلّت الفنانة اللبنانية في دبي حيث اختارت فستان أزرق مرقّط بالورود الصغيرة، تداخل فيها اللون الأصفر بطريقة خفيفة، وهو من توقيع Diane Von Furstenberg، اضغطي هنا لمشاهدة لوكها.

صور طلة نانسي عجرم في برنامج لهون وبس

نانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبسنانسي عجرم لهون وبس