close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم في إطلالة عصرية ناجحة خلال إحيائها حفلاً في قبرص

بعد أن أحيت حفلها الأول في السعودية، ها هي نانسي عجرم تطل في حفل آخر ولكن هذه المرة في قبرص. الأجواء الصيفية انعكست على لوك نانسي عجرم التي اختارت تصميماً كاجوال- شيك يحاكي شخصيتها الهادئة والأنثوية. تابعي القراءة للمزيد من الصور والتفاصيل حول إطلالة نانسي عجرم في قبرص.

إطلالة نانسي عجرم في قبرص

بالتفاصيل، لجأت نانسي عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائياً في قبرص، إلى جمبسوت قصير من Elie Saab. أكمام واسعة أتت على شكل أجراس وحبيبات براقة؛ تفصيلان زادا من جاذبية لوك نانسي عجرم.
نسّقت هذه النجمة العربية مع الجمبسوت صندال فضي ناعم، ليكون خيارها لهذا الشوز موفّق، كما اعتمدت أقراط فحسب من دون عقد ليكون لوكها بسيط وملائم لأجواء الحفل الصيفي في قبرص.
نادراً ما تطلّ نانسي عجرم بتصميم قصير إلى هذا الحد، لكن لا يمكننا أن ننكر أنها تمكّنت من أن تبدو أنيقة وبعيدة كل البعد عن الإبتذال. كما أنه من الواضح أنها استعادت رشاقتها بعد الولادة ولم يعد وجهها أو بطنها منتفخان، فصورها الجديدة خير دليل على ذلك.

إطلالة نانسي عجرم الجمالية في قبرص

من الناحية الجمالية، ابتعدت نانسي عجرم كعادتها عن التكلّف لتختار موديل شعر ومكياج ناعمين تناسبا مع إطلالتها. اعتمدت نانسي عجرم تسريحة النصف رفعة مع بعض التموّجات الخفيفة للمسة من العصرية والعفوية. أمّا لمكياجها، فقد لجأت إلى الألوان الترابية التي أضافت رونقاً خاصاً إلى لوكها.

نانسي عجرم في قبرصنانسي عجرم في قبرصنانسي عجرم في قبرصنانسي عجرم في قبرص