توجّهت نجوى كرم إلى باريس وتحديداً خلال أسبوع الموضة الباريسي، لحضور عرض مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020. لهذه المناسبة، أطلّت النجمة اللبنانية بلوك لم يسبق أن رأيناها به من قبل، إذ اعتمدت فستان ذي قصة مبتكرة عكس أنوثتها وستايلها العصري الذي غالباً ما تتميّز به.

اعتمدت نجوى كرم فستان من مجموعة رامي قاضي للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019. التصميم اتّسم بقصّته غير المتوازية والتي أتت على شكل سترة من دون أكمام. كذلك، تزيّن الفستان بالحبيبات البرّاقة الملوّنة التي كسته بالكامل إضافةً إلى أنه اقتُرن بحزام فضّي استطاع أن يحدد خصر Najwa Karam بشكلٍ لافت. يُذكر أنّها المرّة الأولى التي نرى فيها نجوى كرم مرتديةً فستان يتّسم بقصّة شبيهة بالسترة، مع الإشارة إلى أن هذا الموديل هو من التصاميم الرائجة جدّاً هذا الموسم.

كمّلت نجوى كرم لوكها في عرض مجموعة رامي قاضي للخياطة الراقية لخريف 2019 بطريقة عصرية أكثر فأكثر إذ انتعلت حذاء ستيلتو شفاف من Poise Design تزيّن بحبيبات السواروفسكي اللامعة. 

من الناحية الجمالية، لم تتخلّى نجوى كرم عن تسريحة الشعر التي لطالما عوّدتنا عليها ألا وهي تسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها. بالنسبة للمكياج، فاعتمدت النجمة اللبنانية مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر شفاه حيادي. 

يُذكر أن مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020 مستوحاة من كتاب The Temple of Flora وضمّت تصاميم مرحة ومنعشة إن من ناحية قصّاتها أو ألوانها. برزت التفاصيل المبالغ بحجمها مثل الأكمام المنتفخة الكبيرة والكشاكش. إضافةً إلى أنّ نقشات الأزهار زيّنت التصاميم لتجسّد إسم المجموعة بكلّ حذافيره والذي يشير إلى حبّ النبات والأزهار. 

طلة نجوى كرم في عرض رامي قاضي للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020

نجوى كرم

نجوى كرم رامي قاضينجوى كرم رامي قاضينجوى كرم رامي قاضينجوى كرم رامي قاضينجوى كرم رامي قاضينجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

 فستان نجوى كرم من مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019 فستان نجوى كرم من مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019