close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجوى كرم بلوك أنيق وراقي في حفلها ضمن مهرجان دبي للتسوق 2022

نجوى كرم - مهرجان دبي للتسوق 2022 - najwa karamأحيت النجمة نجوى كرم في 14 يناير 2022 أولى حفلاتها لهذا العام على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي، ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق لعام 2022. لهذه المناسبة، أطلّت بلوك راقي وشيك تميّز باللون الأبيض. إليكِ الصور وكافة تفاصيل لوك Najwa Karam فيما يلي.

طلة نجوى كرم في مهرجان دبي للتسوق 2022

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم إحدى سهرات مهرجان دبي للتسوق 2022. أطلّت بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع طوني ورد Tony Ward. تميّز التصميم بقصّة الحورية وبياقة مفتوحة على شكل V، وتزيّن بطيّاتٍ كبيرة الحجم في القسم العلوي. إنسدل بقصّةٍ ضيّقة برزت قوامها الرشيق، لينتهي عند القدمين بقصة الحورية الواسعة، وأرفق بذيل طويل نحو الخلف. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Yessayan Jewelry.
من الناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم تسريحة النصف رفعة مع غرة جانبية. كما لجأت إلى مكياج عيون سموكي قوي مع أحمر شفاه زهري فاتح.

نجوى كرم - مهرجان دبي للتسوق 2022 - najwa karam

نادين نجيم تطل بلوك أنيق وساحر في مهرجان كان السينمائي 2023
play icon


نبذة عن مهرجان دبي للتسوق 2022

تمتد النسخة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق 2022 من 15 ديسمبر 2021 إلى 30 يناير 2022. تتمحور نسخته لهذا العام حول الطريقة المثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي، من خلال تجارب ترضي الجميع، بالإضافة إلى أجواء تسوّق توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية. تتضمن فعالياته أيضاً عروضاً ترفيهية وتجارب الطعام وأنشطة عائلية تُقام في جميع أنحاء المدينة.