close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نوال الزغبي للمرة الأولى في السعودية: إطلالة جيدة لكن خالية من أي عنصر إضافي

للمرّة الأولى، أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزعبي حفلاً غنائياً في السعودية، وذلك ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر. اختارت لهذه المناسبة، الأسلوب الشيك الذي تناسب مع أجواء الحفل، لكن للأسف لم تحمل إطلالتها أي عنصر جديد؛ سواء من ناحية الملابس أم حتى من الناحية الجمالية ينقل لوكها إلى مستوى آخر.

طلة نوال الزغبي في السعودية

بالتفاصيل، ارتدت نوال الزغبي خلال حفلها في السعودية، فستاناً أسود من توقيع Labourjoisie. اتّسم هذا التصميم بقصته الواسعة من الأسفل، بالحبيبات البراقة وبالحزام الذي لفّ خصرها. في الواقع كنا نفضّل لو كان الحزام أعلى بقليل، أي تحت منطقة الصدر مباشرة، بهدف منح قامتها مدى أطول ممّا هي عليه.
هذا الشكل من الفستان سبق أن رأيناها به، فنوال الزغبي لم تغيّر ستايلها أبداً. كنا نتوقّع منها أن تضيف ولو عنصر إضافي إلى أسلوب ملابسها، ليكون هناك تجدّد في لوكاتها. لكن هذا لا يعني أن لوكها، ليس جميلاً بل على العكس هو جيد لكنه يفتقر إلى لمسة خاصة وغير تقليدية.
بالعودة إلى إطلالتها هذه، نسّقت مع التصميم، مجوهرات لإضافة رونقاً خاصاً، وكسر من حدة اللون الأسود.

طلة نوال الزغبي الجمالية في السعودية

من الناحية الجمالية، اختارت نوال الزغبي تسريحة الشعر المموّج، الذي غالباً ما تعتمده أيضاً في معظم لوكاتها. أمّا مكياجها، فقد ارتكز على الألوان الترابية.

يُذكر أن نوال الزغبي قد عبّرت عن فرحتها بإحياء هذه الحفلة في السعودية، من خلال بوست نشرته على صفحتها الرسمية على انستقرام وعلّقت: "كانت واحدة من أجمل حفلاتي... الحفل الأول بالسعودية مع أقوى جمهور... أنتم جوه قلبي".

بالفيديو والصور، إطلالة نوال الزغبي في السعودية

نوال الزغبي السعودية نوال الزغبي السعودية نوال الزغبي السعودية نوال الزغبي السعودية عيد الفطر