امل العوضي، مذيعة وممثلة كويتية تجذب أنظار الجمهور العربي نحوها بتألقها الدائم. هي من النجمات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إنها تنشر مراراً وتكراراً صور لها على صفحتها على انستقرام، كان آخرها لحظة احتفالها بعيد ميلادها الـ30! بهذه المناسبة، خصصنا هذا المقال لنعرّفكِ على 5 أمور اكتشفناها في صور أمل العوضي على انستقرام. تفاصيل تتعلّق بستايلها، مكياجها، لونها المفضّل وصولاً إلى أخطاء الفوتوشوب التي تقترفها! اقرئي السطور أدناه.

تحوّل مفاجئ وجريء في ستايل امل العوضي

إذا حدقنا بصور Amal Alawadhi التي نشرتها منذ سنة تقريباً، نلاحظ أنها كانت تلجأ إلى التصاميم ذات القصة الواسعة مثل العبايات. بشكل مفاجئ تخلّت النجمة الكويتية عن هذا الستايل، لتعتمد أسلوب جذاب أكثر، من خلال فساتين مدحت قوامها بشكل واضح. حتى أنها بدأت تختار ألوان أكثر جرأة مثل الأحمر أم نقشة النمر. شاهدي الصور وسترين كيف تبدّلت لوكاتها بشكل واضح.

امل العوضي

امل العوضي

لون امل العوضي المفضّل هو الأبيض

صفحة Amal Alawadhi على انستقرام مليئة بصورها وهي مرتدية تصاميم وتحديداً فساتين باللون الأبيض. حتى رأينا أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها، معتمدة فستان طويل ذات شقّ عالي بنفس التدرّج. على الأرجح أن هذا اللون هو المفضل لديها، ولا شكّ أنه خيار موفّق كونها تتمتع ببشرة حنطية.

امل العوضيامل العوضيامل العوضي

امل العوضي تلجأ إلى قصة الياقة الـV في أغلب التصاميم

ما اكتشفناه أيضاً في أسلوب امل العوضي، أنها غالباً ما تعتمد تصاميم مع ياقة على شكل V. السبب هو أن هذه القصة تجعلها تعزز المدى عند منطقة الرقبة والصدر، كما تبرز مفاتن جسمها بشكل أكبر. 

امل العوضيامل العوضيامل العوضي

امل العوضي تعتمد مكياج عيون مع آيلاينر رفيع وطويل 

ننتقل إلى الشق الجمالي، لنلاحظ أن Amal Alwadhi تختار دوماً مكياج عيون قويّ، مع آيلانير أسود رفيع وطويل. هذا المكياج العربي بامتياز، يليق بوجه امل العوضي كونها تتمتع بعيون مدوّرة وكبيرة. رسمة الكحل التي تعتمدها، تمدح عيونها من خلال التخفيف من شكلها المدوّر وجعلها تبدو ممدودة ومسحوبة أكثر. 

امل العوضي

امل العوضيامل العوضي

أخطاء الفوتوشوب في صور امل العوضي

مثلها مثل الكثير من النجمات، تلجأ امل العوضي إلى تعديل صورها من خلال الفوتوشوب، لكنّ لا شكّ أنها يجب أن تعيد النظر بها قبل نشرها! الأخطاء الواضحة التي تقترفها في الفوتوشوب، باتت حديث الساعة لدى الجمهور العربي. جمعنا لكِ 3 أمثلة عنها، الصورة الأولى أظهرت التشوّه في ذراع أمل العوضي، عندما حاولت أن تجعلها أنحف. المثل الثاني يظهر كيف غيّرت امل العوضي مسار الحائط، لتجعل خصرها يبدو أرفع بالفوتوشوب. أما الصورة الأخيرة التي أثارت ضجّة، هي خلال حفل عيد ميلادها، إذ شوّهت شكل يدها نتيجة الفوتوشوب! 

امل العوضيامل العوضيامل العوضي

اقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تطلّ في دبي بلوك قديم الطراز... لماذا هذا الخيار غير الموفّق؟!

كيف أطلّت انغام في اول ظهور علني لها مع زوجها احمد ابراهيم؟