تشكّل النجمات مصدر وحي لنا، فلا نتردّد في متابعة جديد إطلالاتهنّ إن كانت يومية أم مسائية، كما ونتعرّف ونستوحي من تنسيقهّن العصري والغير تقليدي للأزياء. القميص الأبيض من القطع الأساسية في خزانة كل مرأة وطرق اعتماده كثيرة. لذا في ما يلي، إليكِ النجمات اللواتي نقلن لوكاتهن المرتكزة على القميص الأبيض، من خلال إضافات مثل الكشاكش، التطريزات والقصات المبتكرة.

دلال الدوب

قميص أبيض استوحي من دلال الدوب وتمتّعي بإطلالة كاجوال شيك من خلال اعتماد قميص أبيض مزيّن بكشاكش ومرفق بأشرطة عند الياقة لخلق عقدة كبيرة. نسّقيه مع تنورة ميدي بألوان تناسب أسلوبكِ وزيّني إطلالتكِ بحزام متوسّط العرض، إضافة إلى ذلك انتعلي حذاء ستيليتو ذي كعب منخفض.

هند صبري

قميص أبيض اختاري توب على شكل قميص مطرّز ذات ياقة مفتوحة، شبيه بالتصميم الذي اعتمدته هند صبري. نسّقيه مع جينز بطريقة تضعين قسم منه تحت السروال. أضيفي الحركة للوك وزيّني إطلالتكِ بحزام وحقيبة ملوّنة.

دانا الطويرش

قميص أبيض اختاري قميص أبيض ذي قصّة غير تقليدية مثل التصميم الذي اعتمدته دانا الطواريش. موديل يتميّز بوجود قطعة تغمر التصميم من الأمام مع أزرار جانبية. نسّقيه مع سروال أو تنورة باللون الأسود وتمتّعي بإطلالة شيك.

كارمن بصيبص

قميص أبيض اعتمدت كارمن بصيبص قميص أبيض شبيه بالكيمونو أي يتميّز بأشرطة تبرز الخصر وخالي من ياقة القميص التقليدية. استوحي من هذا التصميم ونسّقيه مع سروال أسود جلدي وأقراط كبيرة ملوّنة وتمتّعي بلوك ستايلش.

نهى نبيل

قميص أبيض إذا كنتِ جريئة في إطلالاتكِ، فموديل هذا القميص يناسبكِ بكل تأكيد. استوحي من إطلالة نهى نبيل واعتمدي القميص الأبيض بطريقة ينسدل بها عند الكتف ونسّقي تحته توب باللون الأسود. ارتدي معهما برمودا جينز وانتعلي بالورين تتّسم بلونين متضاربين.

نادية حسن

قميص أبيض اعتمدت نادية حسن قميص طويل ذات أكمام منتفخة وقصّة خصر شبيهة بالكورسيه تبرز خصرك. تمتّعي بإطلالة أنثوية مستوحاة من هذا الموديل من خلال اختيار التصميم نفسه، كما ويمكنكِ الحصول على النتيجة ذاتها، من خلال إضافة حزام عريض فوق قيمصكِ ونسّقيه مع سروال ضيّق باللون الأسود.