أطلّت الممثلة التركية Tuba Buyukustun أمس بلوكين مختلفين لاقا جدّاً بها، الأوّل خلال حفل ترويج مسلسلها الجديد النهضة العثمانية أو Rise Of Empires Ottoman والثاني خلال مقابلة تلفزيونيّة تناولت فيها هذا العمل الأخير. تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل حول إطلالتيها.

في الحفل الترويجي لمسلسل النهضة العثمانية الذي سيُعرض على نتفلكس ابتداءً من 24 يناير 2020، اختارت توبا بويوكستون إطلالة جمعت ما بين الكلاسيكيّة والأناقة في الوقت عينه. ارتدت قميص من Dolce & Gabbana تزيّن بالكشاكش من الأمام وعند الأكتاف إلى جانب العقدة التي ميّزته عند منطقة العنق. نسّقت مع هذا التصميم تنّورة سوداء تخطّت حدود الركبة من الدار عينها، واتّسمت بتخريمات الدانتيل التي منحتها طابع أنثوي. لتكمل هذا اللوك، حملت توبا بويوكستون حقيبة باللون الأحمر من دولتشي أند غابانا وانتعلت حذاء بالتدرّج الأسود.

من الناحية الجمالية، اعتمدت Tuba Buyukustun تسريحة الشعر الملتفّ نحو الداخل، ذي طابع فينتاج كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الفاونديشن، بودة الخدود وأحمر الشفاه الحيادي.

توبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottomanتوبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottomanتوبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottomanتوبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottoman

من جهةٍ أخرى وكما ذكرنا، أطلّت أيضاً توبا بويوكستون برفقة أبطال مسلسل النهضة العثمانية خلال إجراء مقابلة تلفزيونيّة. لهذا الحدث، لجأت الممثلة التركية إلى إطلالة ملتفة ومنكّهة بلمسة جريئة، على عكس اللوك الأوّل الأنثوي بامتياز. ارتدت فستان من مجموعة Ozgur Masur لخريف 2019 جمع ما بين اللونين الأحمر والأسود وما بين القماشين المخملي والشفاف. أتى التصميم على شكل طبقتين، الأولى تميّزت بقصّة الياقة المنخفضة على شكل V والطيّات الناعمة عند منطقة الخصر. أمّا الثانية فأتت بالقماش الشفاف المطبّع بنقشة الـPolka Dot على شكل ياقة عالية وأكمام منتفخة. 

من الناحية الجمالية، اختارت الممثلة التركية تسريحة شعر ومكياج سلّطا الضوء على ملامح وجهها الناعمة والجذّابة؛ لجأت إلى الكعكة المرتفعة مع ترك خصلات جانبيّة منسدلة واعتمدت مكياج ناعم للغاية.  

توبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottoman

توبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottomanتوبا بويوكستون مسلسل النهضة العثمانية Rise Of Empires Ottomanفستان من مجموعة Ozgur Masur لخريف 2019