close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة ديانا

لا شكّ أنّ الأميرة ديانا هي من بين السيّدات اللواتي طبعنَ التاريخ، فإسمها الذي لمع في حقبة التسعينيّات لا يزال ينبض حتّى اليوم! الأميرة الراحلة خطفت قلوب العالم أجمعه تاركةً بصمة مميّزة وفريدة. إلى جانب قربها من الشعب وجمالها، اشتهرت الأميرة ديانا بإطلالاتها الملفتة من حيث التنسيق، مواكبتها للموضة وذوقها الرفيع. كيف لا؟ فهي أيقونة موضة سنقتبس منها دائماً الستايل غير التقيديّ والجميل.

كيت ميدلتون وميغان ماركل برهنتا لنا أنّ الأميرة ديانا هي فعلاً امرأة يُحتذى بها في عالم الموضة، إذ اعتمدتا في أكثر من إطلالة لهما ملابس مشابهة لتلك التي كانت قد لجأت إليها Princess Diana قبل وفاتها.

رصدنا لوكات للدوقتين كيت ميدلتون وميغان ماركل معتمدتان ملابس ذكّرتنا بإطلالات الأميرة ديانا إن من ناحية القصّة، اللون، الزخرفات أو حتّى الطبعات. من نقشة المربّعات والحبيبات البرّاقة، مروراً بالتدرّج الأصفر والمعطف الأبيض ووصولاً إلى التصاميم المكشوفة عند الأكتاف، إليكِ في ما يلي أبرز المرّات التي ارتدت فيها كلّ من ميغان ماركل وكيت ميدلتون ملابس شبيهة بتلك التي اعتمدتها الأميرة ديانا.

إطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في سترة من Serena Williams، كيت ميدلتون في سترة من Smytheإطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في معطف من Burberry، كيت ميدلتون في فستان من Alexander McQueenإطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في فستان من Carolina Herrera، كيت ميدلتون في فستان من Barbara Casasolaإطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في فستان من Roland Mouret، الأميرة ديانا في فستان من Catherine Walker، كيت ميدلتون في فستان من Jenny Packhamإطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في معطف من Line The Label، الأميرة ديانا في معطف من Versace، كيت ميدلتون في معطف من Max Maraإطلالات لكيت ميدلتون وميغان ماركل ذكّرتنا بلوكات الأميرة دياناميغان ماركل في فستان من Brandon Maxwell، كيت ميدلتون في فستان من Dolce & Gabbana

اقرئي أيضاً: 4 صيحات رائجة في ربيع 2019 رصدناها في لوكات الأميرة ديانا الكاجوال

إطلالات لميغان ماركل تثبت تأثّرها بالأميرة ديانا