close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

من الكاجوال إلى الشيك... هكذا تنوّعت اطلالات ميغان ماركل في نيويورك

تواجد الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري في نيويورك للمشاركة في احتفالية اليوم العالمي لنلسون مانديلا الذي تنظمه الأمم المتحدة. وكما كل مرّة، خطفت ميغان ماركل الأنظار بإطلالات مختلفة تنقلت فيها من اللوك الكلاسيكي الى الكاجوال فالشيك.

صور اطلالات ميغان ماركل في نيويورك

ميغان ماركل بلوك كاجوال شبابي

ظهرت ميغان ماركل أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، بلوك نادراً ما تعتمده في العادة خاصةً من حيث الشورت عالي الخصر باللون الكحلي من Dior. كما نسّقت معه قميص أبيض كلاسيكي وحذاء ستيليتو، كلاتش وحزام باللون الهافان مما أضاف لمسة مميّزة للوك.

من الكاجوال إلى الشيك... هكذا تنوّعت اطلالات ميغان ماركل في نيويورك

من الكاجوال إلى الشيك... هكذا تنوّعت اطلالات ميغان ماركل في نيويوركميغان ماركل بجمبسوت شيك في نيويورك

مساءً, وبرفقة زوجها الأمير هاري، اعتمدت ميغان ماركل لوك شيك حيث ارتدت جمبسوت من Gabriela Hearst باللونين الأبيض والأسود، مكشوفاً عن الأكتاف مع تفريغات عن الظهر، نسّقته مع حقيبة يد باللون البورغندي وصندال باللون الأسود من Aquazzura.

طلة ميغان ماركل في مراسم جنازة الملكة إليزابيث الرسمية
play icon

من الكاجوال إلى الشيك... هكذا تنوّعت اطلالات ميغان ماركل في نيويوركاطلالات ميغان ماركل

أول اطلالة لميغان ماركل في نيويورك بفستان ارتدته منذ 3 سنوات

أما في بداية جولتها مع زوجها الأمير هاري, وتحديداً في احتفالية يوم نيلسون مانديلا في مقر الأمم المتحدة، اعتمدت ميغان ماركل اطلالة أنيقة وبسيطة، تميّزت بفستان أسود ميدي من تصميم Givenchy نسّقته مع حقيبة كبيرة جلدية Bayswater من Mulberry.

وتجدر الإشارة الى أن ميغان ماركل قد سبق لها ان ارتدرت الفستان نفسه من دار جيفانشي باللون الأخضر الغامق وذلك عام 2018 في دبلن، عندما رافقت زوجها الأمير هاري في أول جولة دولية لهما معاً بعد زفافهما. وقد نسقته حينها مع حذاء وحقيبة باللون البيج، معتمدةً تسريحة الكعكة المنخفضة.

صور الأمير هاري وميغان ماركل في نيويورك

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل في دبلنميغان ماركل في فستان جيفنشي عام 2018

اطلالات ميغان ماركل بمكياج وتسريحة شعر موحّدة

اعتمدت ميغان ماركل في اطلالاتها الأخيرة في مدينة نيويورك مكياج سموكي أو المكياج الدخاني الذي يعمل على إبراز العيون، من خلال استخدام تداخلات الألوان في ظلال الجفون، واستخدام الكحل للحصول على رسمة عين مسحوبة وقد اعتمدت ميغان ماركل البلاشر البرونزي وأحمر شفاه نيود. أما عن الشعر فقد اختارت ميغان تسريحة sleek low ponytail أو ذيل الحصان المشدود والمنخفض مع فرق وسطي وقد ظهرت خصل الهايلايت العسلية المسحوبة على فروة الرأس مما زاد اللوك أناقة وجاذبية.

صور ميغان ماركلمن الكاجوال إلى الشيك... هكذا تنوّعت اطلالات ميغان ماركل في نيويورك