مثل كل سنة، يُقام في بريطانيا سباق الخيل Royal Ascot ويمتدّ 5 أيّام حيث يشارك فيه العديد من الوجوه المعروفة والمرموقة. في اليوم الأوّل من هذا الحدث، توجّهت الأنظار نحو العائلة الملكية البريطانية وتحديداً نحو كيت ميدلتون، التي تألّقت بلوك بغاية الأناقة والجمال. 

اختارت دوقة كامبريدج لهذا الحدث، فستان من مجموعة Elie Saab التحضيرية لربيع 2019، خضع لبعض التعديلات البسيطة عند منطقة الأكمام، وذلك ليتناسب مع طقس مقاطعة باركشير الإنجليزية. تزيّن فستان كيت ميدلتون الأزرق بالزخرفات المخرّمة عند منطقة الأكمام والصدر، كما اتّسم بتطريزات النقاط التي اجتاحته بالكامل. إضافةً إلى أنه تميّز بالياقة العالية المقترنة بعقدة منسدلة. 

كمّلت Kate Middleton هذا الفستان بقبّعة من Philip Treacy بالتدرّج الأزرق السماوي نفسه، اقترنت بزهرة كبيرة أضافت لمسة أنثوية إلى الإطلالة. كما اعتمدت دوقة كامبريدج أقراط Kiki Mcdonough مزجت ما بين الفضي والأزرق. هذا وحملت Kate Middleton كلاتش باللون الفضي من إيلي صعب، وانتعلت حذاء ستيلتو باللون عينه من Gianvito Rossi. 

من الناحية الجمالية، لجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الكعكة الجانبية المنخفضة واعتمدت كعادتها، مكياج ارتكز على العيون الترابية، الخدود الوردية وأحمر شفاه حيادي لامع. 

لوك كيت ميدلتون في اليوم الأول من سباق الخيل أرجعنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى عام 1989، ليذكّرنا بإحدى إطلالات الأميرة ديانا. اختارت الأميرة الراحلة آنذاك وتحديداً في جولتها إلى أستراليا، قميص وتنورة باللون الأزرق. اتّسم التصميم العلوي بياقته العالية والتفاصيل عند منطقة الصدر. نسّقت أيضاً Princess Diana مع هذا اللوك قبّعة بالتدرّج الأزرق عينه. هذه الإطلالة كانت شبيهة جدّاً بآخر لوك لكيت ميدلتون، وكأن الأخيرة استوحت من الأميرة الراحلة للتميّز بإطلالة أنيقة وجميلة. يُذكر أنها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون ملابس شبيهة بتلك التي كانت قد اعتمدتها الاميرة ديانا، فسبق وأن استلهمت من الأميرة الراحلة في أكثر من مرّة (اضغطي هنا وهنا للمزيد من التفاصيل).   

صور طلة كيت ميدلتون في اليوم الاول من سباق الخيل 2019

كيت ميدلتون الاميرة دياناكيت ميدلتون الاميرة ديانا

كيت ميدلتون الاميرة ديانا

كيت ميدلتون الاميرة ديانا

كيت ميدلتون الاميرة ديانا

كيت ميدلتون الاميرة دياناالاميرة ديانا سنة 1989