close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الاميرة هيا بعد غياب أشهر: إطلالات جديدة منعشة في بريطانيا

الاميرة هيا لا تخيّبنا أبداً في إطلالاتها، بل تجعلنا في كل مرة نحب أسلوبها المميز أكثر والذي تلخّصه كلمتين فقط: أناقة ورقي. في آخر لوكات لها لجأت الاميرة هيا بنت الحسين كعادتها إلى إطلالات ملفتة خلال حضورها جلسات الاستماع الخاصة بوصاية أولادها في بريطانيا. يعتبر هذا الظهور الأول للاميرة منذ حضورها كأس دبي العالمي في أواخر مارس 2019.

إطلالة الاميرة هيا الأولى في بريطانيا

اختارت الاميرة هيا فستاناً أبيض من Roksanda، خلال حضورها أولى جلسات الاستماع الخاصة بوصاية أولادها في بريطانيا. تميّز هذا التصميم ببساطة قصّته وبلونه الهادىء، لتضيف إليه الاميرة هيا حزام باللون البيج.
نسّقت مع الفستان حقيبة باللون البيج أيضاً، ليكون خيارها لهذا اللون بالتحديد مناسب تماماً مع الأبيض.

أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد تركت الاميرة هيا شعرها منسدلاً بطريقة عفوية، في حين أن مكياجها كان ناعماً للغاية لدرجة أنه بدا مكياج لامكياج.
باختصار، إطلالة الاميرة هيا الجديدة كانت منعشة بامتياز في بريطانيا.

إطلالة الاميرة هيا الثانية في بريطانيا

اختارت الاميرة هيا فستاناً أنثوياً، خلال حضورها الجلسة الثانية في قضية حضانة أولادها. اتّسم هذا التصميم بقصته المنسدلة وبنقشىة الورود، ما جعل الاميرة هيا تبدو في غاية الإنتعاش.
نسّقت مع الفستان حذاء ستيليتو باللون البيج وحقيبة باللون عينه.
من الناحية الجمالية، لجأت الاميرة هيا إلى الشعر المموّج المائل إلى الريترو الطبيعي، أمّا المكياج فكان ناعماً للغاية ارتكز على الروج الزهري-الحيادي.

تفاصيل قضية الاميرة هيا والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

خلال حضورها جلسات الاستماع الخاصة بوصاية أولادها في بريطانيا، تقدمت الأميرة هيا زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بطلب الحماية، عدم التعرض للإساءة وحضانة طفليها. تفاصيل أمر الحماية الذي طلبته الاميرة غير معروفة تحديداً، ولكن حسب المعلومات الأولية فهي متعلّقة بالزواج القسري لأحد أطفالها.

من جهة أخرى، يجدر الإشارة إلى أن الشيخ محمد بن راشد قد تزوّج من الأميرة هيا، ابنة ملك الأردن الراحل، الحسين بن طلال، في العام 2004.

الاميرة هيا الاميرة هيا الاميرة هيا الاميرة هيا بعد غياب أشهر: إطلالات جديدة منعشة في بريطانيافستان من Roksanda

الاميرة هياالاميرة هياالاميرة هياالاميرة هيا